لموشي: نتطلع لتقديم مباراة قوية أمام السد وتحقيق نتيجة إيجابية

عقد المؤتمر الصحفي لنادي الدحيل قبل مواجهته أمام السد في الأسبوع الثالث بالمباراة المؤجلة من الفريقين في دوري نجوم QNB للموسم 2020- 2021، وحضر المؤتمر المدرب الفرنسي صبري لموشي، ولاعب الفريق لويز مارتن.
 
وقال صبري لموشي إنه سعيد بالعودة مجدداً للعمل في دوري نجوم QNB وفي قطر.. سأخوض تحدياً جديداً مع واحد من أكبر الفرق القطرية، وبدأنا بمباراة أمام قطر والتي من خلالها حققنا فوزاً صعباً ولكنه كان مهماً لنا، وبالنسبة للمباراة القادمة أمام السد فنحن سنواجه أحد الفرق المنافسة على اللقب، ونتطلع لمباراة قوية نحقق من خلالها نتيجة جيدة.
 
وأشار إلى أن مواجهة السد والدحيل دائماً ما تكون قوية، والسد يملك إمكانيات كبيرة، وهذه المباراة لا تحدد مسار اللقب لأننا خضنا 3 مباريات فقط، وسأضع التشكيلة الجاهزة والتي أعرف أنها قادرة على خوض المباراة دون النظر إلى أنهم شباب أو كبار، والخيارات أمامنا ليست واسعة بشكل كبير وأنا سأختار التشكيلة الأفضل لخوض هذه المباراة.
 
وختم لموشي حديثه قائلاً: أريد أن أرى أفضل عطاء من جانب اللاعبين ونفكر الآن في مباراة السد وبعدها مباراة الريان ثم سنبدأ التجهيز لمباراتنا أمام السد في نصف نهائي كأس الأمير.
 
من جانبه أكد لويز مارتن لاعب وسط فريق الدحيل أن التعاقد مع مدرب جديد للنادي يمنح اللاعبين الحافز لتقديم أفضل أداء داخل الملعب، وقال: تنتظرنا مباراة كبيرة أمام السد وهو فريق كبير ويملك تشكيلة قوية، ونحن نحب أن نلعب مثل هذه المباريات وسنواجه فريق السد صاحب الإمكانيات الرائعة ولكن الحظوظ ستكون متساوية ونحن سيكون لدينا 18 لاعبا يملكون القدرة على الدخول إلى التشكيلة الأساسية، وحافزنا هو أننا سنخوض هذه المباراة وكل اللاعبين سيقدمون أقصى ما لديهم من أداء لكسب ثقة المدرب.
 
وأضاف: السد تفوق علينا في الفترة الماضية ونجح في تحقيق الانتصار عدة مرات وخلال هذه المباريات كنا نقدم المجهود المطلوب ولكننا لم نحقق الفوز، وهم استحقوا الانتصار لأنهم كانوا أفضل منا نسبياً، والظروف لم تكن في صالحنا، حيث كان هناك تغييرا في  الأجهزة الفنية وكذلك العديد من اللاعبين، ولكن الآن الاستقرار واضح بالنسبة لنا وهناك أيضاً لاعبنا دودو الذي بدأ التأقلم مع الفريق، وأعتقد أنه سيبدأ في تقديم الأداء المطلوب منه ونحن سنسعى لتحقيق الفوز لأننا سنواجه بعد ذلك فريق الريان وهو ما سيمنحنا الحافز للظهور بشكل جيد وتحقيق نتيجة مرضية بالنسبة لنا.
 
 

اقراء ايضا