غدا.. إقامة مباراتي نصف نهائي كأس قطر لكرة السلة للرجال

تقام مباراتان غدا /السبت/ في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس قطر لكرة السلة للرجال للموسم الرياضي (2019 - 2020)، وذلك على الصالة المغطاة بنادي الغرافة الرياضي.

ففي المباراة الأولى من الدور نصف النهائي، يلتقي السد مع الوكرة في مواجهة متكافئة القوى لن تتحدد نتيجتها إلا مع الثواني الأخيرة من المباراة في ظل المستوى المتميز الذي ظهر عليه الفريقان في الدور ربع النهائي.
وتأهل السد إلى هذا الدور بعدما قدم مستويات فنية عالية واستعاد هيبة الفريق من جديد بعد التراجع خلال الموسمين الماضيين، وذلك اثر تخطيه عقبة الشمال بنتيجة (74-71) في مباراة قوية من جانب الفريقين.
فيما تأهل الوكرة وصيف الموسم الماضي، بعد فوزه السهل على الريان (96- 70) في مباراة قدم فيها لاعبو الوكرة مستويات فنية عالية، وحققوا فوزا كبيرا وبفارق وصل إلى 26 نقطة كاملة.
أما في مباراة نصف النهائي الثانية، فيصطدم العربي ،حامل اللقب، بعقبة الغرافة الساعي لإحراز اللقب الغائب عنه منذ ثلاث سنوات عندما حققه على حساب الريان (104-91) في موسم 2016-2017).
وتأهل العربي إلى هذا الدور وواصل مسيرته الناجحة في الحفاظ على اللقب بعد تخطي عقبة الأهلي (77-66 ) في إطار مباريات الدور ربع النهائي، وهو يمني النفس بمواصلة المشوار والاحتفاظ باللقب للعام الثاني تواليا بعد فوزه العام الماضي على حساب الوكرة في النهائي (75-71).
فيما تأهل الغرافة بعد تخطي عقبة قطر الفائز باللقب الموسم قبل الماضي، وذلك بعد مباراة قوية من جانب الفريقين انتهت (89-83) لصالح الأول.
ومن المقرر أن يلتقي الفائزان من مباراتي الدور نصف النهائي معا يوم الثلاثاء المقبل الموافق العشرين من أكتوبر الجاري في المباراة النهائية على صالة نادي الغرافة الرياضي.
 

اقراء ايضا