السد يكمل عقد المتأهلين إلى نصف نهائي بطولة كأس قطر لكرة السلة

أكمل فريق السد عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس قطر لكرة السلة للرجال للموسم الرياضي (2019 - 2020)، بعد تخطيه عقبة الشمال بنتيجة (74-71) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم، على صالة الغرافة في ختام مباريات الدور ربع النهائي.

وجاءت فترات المباراة الأربع بواقع نتائج (24-17، 15-17، 11-20، 24-17) لصالح السد.

وشهدت مباراة السد والشمال إثارة كبيرة ولم تحسم إلا في الثواني الأخيرة وبفارق ثلاث نقاط فقط، حيث تفوق السد في الفترة الأولى وأنهاها لصالحه بفارق سبع نقاط، إلا أن الشمال عاد بقوة وتفوق في الفترتين الثانية والثالثة وتقدم بفارق أربع نقاط في النتيجة قبل الفترة الرابعة الأخيرة .

وفي الفترة الحاسمة استعاد السد أفضليته من جديد وتفوق في هذه الفترة بعدما قلل من أخطاء لاعبيه، مستغلا في الوقت نفسه أخطاء منافسه جيدا، لينهي الفترة متقدما (24-17) ويعوض تخلفه في النتيجة وينهي المباراة لصالحه بفارق ثلاث نقاط فقط.

وضرب السد بهذا التأهل موعدا في الدور نصف النهائي المقرر يوم السبت المقبل، مع الوكرة الذي تأهل بدوره إثر تغلبه على الريان بنتيجة (96-70) في الدور ربع النهائي.

وفي مباراة نصف النهائي الثانية التي ستقام في اليوم نفسه، يلتقي العربي والغرافة، بعد تخطيهما عقبتي الأهلي (77-66) وقطر (89-83) تواليا في إطار مباريات الدور ربع النهائي.

يذكر أن فريق العربي توج بطلا لكأس قطر لكرة السلة في الموسم الماضي، عقب فوزه على الوكرة بنتيجة (75-71) في المباراة النهائية للمسابقة.

اقراء ايضا