غدا استئناف مباريات الدوري التمهيدي لبطولة كأس سمو الأمير للكرة الطائرة

تتواصل غدا / السبت/  مباريات الدوري التمهيدي لبطولة كأس سمو الأمير المفدى للكرة الطائرة من النسخة الثانية والأربعين للبطولة للموسم الرياضي 2019-2020، التي تقام خلال الفترة من 8 حتى 30 أكتوبر الجاري، بمشاركة جميع الأندية في الدوري العام هذا الموسم.

وسيقام غدا لقاء قطر مع السد، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا الخور، والوكرة مع الشمال ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا الغرافة، ويتوقع ان تأتي المواجهات قوية ومثيرة في ظل الجاهزية الكبيرة للفرق للبطولة بعد العودة من التوقف الطويل .

ففي المباراة الاولى يبحث السد على تعويض الخسارة التي تعرض لها في اولى المواجهات بعد ان تمكن الخور من التغلب عليه بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط بواقع نتائج: 25-22 و17-25 و25-15 و25-23 ، ضمن مباريات المجموعة الثانية.. وبدوره يسعى قطر لتحقيق الفوز في لقاء الغد.   

وفي ثاني المواجهات بين الشمال والوكرة ستكون الاثارة حاضرة، خاصة ان الشمال قادم من خسارة امام الغرافة وليس امامه غير التعويض في مباراة الغد.. فيما سيعمل فريق الوكرة على تقديم افضل المستويات خلال مواجهة من أجل الفوز.    وتستكمل المنافسة يوم الثلاثاء القادم حيث يلتقي الوكرة مع الغرافة ضمن منافسات المجموعة الأولى، وقطر مع الخور ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وقد اشترط اتحاد الطائرة خضوع جميع العاملين في الأندية من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية وعاملين للكشف الطبي وإجراء المسحة لمعرفة عينة إيجابية أو سلبية التي خضعوا لها.

اقراء ايضا