نادي قطر يحقق انتصاره الثاني في كأس الأمير لكرة الطاولة

حقق الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي قطر ثاني انتصاراته في بطولة كأس سمو الأمير المفدى للعبة، بعد تغلبه على الخور بثلاثة أشواط دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة مركز إعداد وتدريب كرة الطاولة في رأس أبوعبود وسط إجراءات احترازية مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد - 19). 
 
وشهدت منافسات الجولة الخامسة تحقيق الغرافة انتصاره الأول على حساب النادي الأهلي بنتيجة (3-1). 
 
ورفع نادي قطر رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بعدما حقق الفوز في كلا المباراتين اللتين خاضهما حتى الآن، فيما أصبح رصيد نادي الخور ثلاث نقاط من فوز وخسارة، في المركز الثاني بالتساوي مع الغرافة، بينما يحتل الأهلي المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة برصيد نقطتين. 
 
وستحسم الجولة الأخيرة من مباريات هذه المجموعة الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة الطاولة. 
 
وتستمر البطولة حتى 12 أكتوبر الجاري بمشاركة 9 أندية، وتقام المنافسات هذا الموسم بنظام دوري من مجموعتين، حيث تم تقسيم الفرق التسعة المنضوية تحت مظلة اتحاد كرة الطاولة وفقا للقرعة، وضمت المجموعة الأولى نادي قطر والخور والأهلي والغرافة، فيما ضمت المجموعة الثانية الريان والعربي والوكرة والسد والشمال. 
 
ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، على أن تختتم المنافسات بإقامة المباراة النهائية يوم /الإثنين/ 12 أكتوبر الجاري. 
 
يذكر أن نادي قطر يحمل لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة الطاولة بعد فوزه على نادي الريان بنتيجة /3 -1/ في المباراة النهائية للمسابقة، فيما حل الريان ثانيا والعربي ثالثا والسد في المركز الرابع. 
 

اقراء ايضا