اتحاد الكرة الطائرة يعلن جدول مباريات كأس قطر

أعلن الاتحاد القطري للكرة الطائرة عن جدول مباريات كأس قطر للموسم الرياضي الحالي 2019-2020، والتي تشارك فيها فرق مربع الدوري العام وهي: الشرطة والعربي والريان والأهلي.

وستقام مباريات ذهاب دور نصف النهائي /الأربعاء/ المقبل، وتجمع المباراة الأولى بين الشرطة (حامل لقب الدوري) والأهلي (رابع الدوري) على صالة اتحاد الكرة الطائرة، يليه لقاء العربي (وصيف الدوري) مع الريان (ثالث الدوري).

وتقام مباراتا الإياب يوم /الجمعة/ المقبل حيث يلتقي العربي مع الريان، والشرطة مع الأهلي.

وتقام /الأحد/ المقبل المباراة الفاصلة في حالة التعادل بين أي فريقين على أن تقام المباراة النهائية يوم /الأربعاء/ 14 أكتوبر الجاري، بنفس الصالة ويدير اللقاءات الحكام الدوليون المعتمدون.

كما حدد الاتحاد القطري للكرة الطائرة /الخميس/ المقبل موعدا لانطلاق مباريات التصفيات المؤهلة لكأس سمو الأمير المفدى للموسم الجاري 2019-2020، حيث يلتقي الغرافة مع الشمال، ويليه لقاء الخور مع السد، وتستكمل /السبت/ المقبل مباريات البطولة بإقامة لقاءي قطر مع السد، والوكرة مع الشمال، فيما تقام يوم /الثلاثاء/ (13 أكتوبر الجاري) مباراتا الوكرة مع الغرافة، وقطر مع الخور.

وقد استعد الاتحاد القطري للكرة الطائرة لإقامة البطولتين من كافة النواحي خاصة وأن البطولتين لهما أهمية كبرى لأن كل فريق يسعى لنيل شرف الفوز وبالتالي ستكون المواجهات صعبة وقوية في ظل المستوى العالي الذي ظهرت به أغلب فرق الدوري.

اقراء ايضا