السد يواصل تألقه في بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة الطاولة

حقق السد انتصاره الثالث على التوالي في بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2020-2021، بعد تغلبه على الريان بنتيجة (3 -1) في المباراة التي جمعتهما على صالة مركز الإعداد والتدريب للعبة براس أبو عبود، وتستمر البطولة حتى 12 أكتوبر الجاري بمشاركة 9 أندية وهي نادي قطر، الخور، الأهلي، الغرافة، الريان، العربي، الوكرة، السد والشمال، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وتصدر السد بفوزه على الريان ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة بدون أي هزيمة حيث سبق له التغلب على الوكرة والشمال.

وفي المباراة الثانية، نجح الوكرة في استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد بعد خسارته في الجولة الأولى من السد، وتمكن من التغلب على الشمال بنتيجة (3-2).

وفي مباراة ثالثة، فاز الريان على الشمال بنتيجة (3-2).

وتتواصل غدا /الإثنين/ منافسات البطولة بإقامة مباراتين تجمع الأولى نادي قطر مع الخور، فيما يواجه الأهلي الغرافة ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ويتصدر نادي قطر ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطتين، بالتساوي مع الخور، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع الغرافة بعد خسارة كل منهما في الجولة الماضية.

وتقام منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة الطاولة، هذا الموسم بنظام دوري من مجموعتين، حيث تم تقسيم الفرق التسعة المنضوية تحت مظلة اتحاد كرة الطاولة وفقا للقرعة، وضمت المجموعة الأولى نادي قطر والخور والأهلي والغرافة، فيما ضمت المجموعة الثانية الريان والعربي والوكرة والسد والشمال.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، على أن تختتم المنافسات بإقامة المباراة النهائية يوم /الإثنين/ 12 أكتوبر الجاري.

يذكر أن نادي قطر يحمل لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة الطاولة بعد فوزه على نادي الريان بنتيجة (3 -1) في المباراة النهائية للمسابقة، فيما حل الريان ثانيا والعربي ثالثا والسد في المركز الرابع.

اقراء ايضا