أم صلال يضم التونسي عبدالنور ويقترب من الإيراني روزبه والجزائري بلحوسيني

تعاقد نادي أم صلال  مع المدافع الدولي أيمن عبد النور لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد الذي مضى منه ثلاث مواجهات في دوري نجوم QNB  لم يحقق خلالها الفريق النتائج المأمولة.
وأعلن اللاعب الذي تواجد في الدوحة خلال الفترة الأخيرة في فترة الحجر الصحي على صفحته الرسمية في فيسبوك عن تعاقده لموسمين مع فريقه الجديد، معربا عن سعادته، ومرفقا صورة بعد توقيع العقد. 
الجدير بالذكر أن عبد النور كان لاعبا مع فريق قيصري سبور التركي الموسم الفائت قبل أن يفسخ عقده لعدم حصوله على مستحقاته المالية.
 ويأتي التعاقد مع التونسي أيمن عبدالنور بغية تقوية دفاع فريق المدرب المغربي عزيز بن عسكر الذي اتفق مع إدارة النادي على إجراء تغيير جذري في صفوف المحترفين الأجانب الخمسة الذين بدأ بهم موسمه الجديد بالإستغناء عن أربعة منهم وهم الجناح المهاجم السوري محمود المواس، والمهاجم الفرنسي الإيفواري ساجبو، والمهاجم الإيفواري الآخر أمانجو، ولاعب الوسط الجزائري وليد مسلوب، والإبقاء فقط على المدافع الجزائري أيوب عزي والتعاقد مع أربعة محترفين أجانب جدد خلال فترة التوقف الحالية للدوري، وهو ما أشار إليه موقع الكأس مؤخرا وتناقلته وسائل الإعلام الأخرى.
هذا ويعد مدافع أم صلال الجديد صاحب ال 
31 عاما من اللاعبين أصحاب الخبرة الطويلة، إذ كان قد بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي النجم الساحلي التونسي، ثم أنتقل للعب مع العديد من الأندية الأوروبية المعروفة كفيردر بريمن الألماني، وتولوز، وموناكو، وأولمبيك مرسيليا في فرنسا، وفالنسيا الإسباني، ويعد من أبرز اللاعبين الذين لعبوا للمنتخب التونسي، وحمل شارة قيادته في مناسبات كثيرة.
هذا وفي الشأن ذاته كشفت مصادر للكأس عن إنهاء أم صلال إجراءات التعاقد مع اللاعب الإيراني روزبه جشمي قادما من استقلال طهران وسيكون روزبه كلاعب آسيوي بديلا للسوري محمود المواس.
كما أنهى أم صلال أيضا إجراءات الاتفاق مع اللاعب  الجزائري عبد النور بلحوسيني القادم من نادي اتحاد بلعباس الجزائري، والذي يتواجد في الدوحة، وقد أنهى فترة الحجر الصحي مؤخرا، ولم يتبق غير  الإعلان الرسمي عن التعاقد مع بلحوسيني وأيضا روزبه خلال الساعات القليلة القادمة.
 

اقراء ايضا