الركراكي يبحث عن حصد اللقب القاري مع الدحيل

أكد وليد الركراكي، مدرب نادي الدحيل، أن فريقه يسعى للحصول على لقب دوري أبطال آسيا هذا الموسم، عندما يواجه نظيره الشارقة الإماراتي غدا /الثلاثاء/ ضمن منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم. 
وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، قبل انطلاق المواجهة: "أنا سعيد بالتواجد هنا في الدوحة والمشاركة في هذه البطولة لأول مرة، حيث تم تجهيز الفريق بشكل جيد، أتمنى أن يكون كل لاعب في حالته البدنية والفنية المطلوبة". 
وأشار المدرب المغربي إلى أن لقاء الغد مهم وصعب كونه يأتي بعد غياب طويل عن المنافسات القارية بسبب أزمة كورونا، مبينا ان الدحيل نجح في حصد لقب الدوري القطري، وبالتالي يريد الظفر باللقب الآسيوي. وشدد الركراكي على ان الجميع يعرف قوة الدحيل على الصعيد القاري، وقال "جهزنا اللاعبين بأفضل صورة، نريد أن نظهر ذلك في الملعب بتحقيق النتائج المنتظرة". 
وبين مدرب الدحيل أن جميع لاعبيه جاهزون لخوض التحدي الآسيوي، لاسيما وان المباريات ستقام كل 3 أيام، وعلى اللاعبين أن يكونوا جاهزين فنيا وبدنيا وذهنيا، وقال "أعتقد أن الفريق الفائز بلقب البطولة هذا العام لن يكون الفريق الأفضل، بل الفريق صاحب الروح القتالية الأقوى، وأنا دائما أقول للاعبين إننا يجب أن نكون الفريق صاحب الروح القتالية الأقوى". 
وتابع "لقد عانينا نتيجة حصول عدة إصابات في الفريق بعد استئناف الدوري، ولكننا فزنا بالبطولة رغم هذه الإصابات، ولدينا ثقة بلاعبي الفريق، حيث إن كل لاعب في نادي الدحيل يجب أن يكون مستعدا للقتال من أجل النادي". 
واختتم وليد الركراكي تصريحاته، قائلا "لقد حضرت إلى نادي الدحيل في ظروف صعبة مع بدء انتشار فيروس كورونا، ولكنني سعيد بالأجواء في الفريق، وعندي ثقة باللاعبين، وقد أصبحت أعرفهم أكثر الآن وأعرف طريقة تفكيرهم ومستوى قدراتهم، وأنا سعيد بهذه المجموعة". 
من ناحيته، أكد المعز علي لاعب فريق الدحيل، جاهزية فريقه لمواجهة الشارقة الإماراتي، قائلا: "لدينا طموح كبير في الوصول لأبعد نقطة في النسخة الحالية من البطولة الآسيوية، واللاعبون لديهم رغبة كبيرة في تحقيق ذلك بعد الفوز بلقب بطولة الدوري محليا، نفكر الآن في الآسيوية". 
واضاف نجم الدحيل "ان المباريات ستكون صعبة، حيث نخوض مباراة كل ثلاثة أيام وهذا الأمر يحتاج إلى جهد كبير من اللاعبين، وعلينا أن نكون في أفضل وضعية للمرحلة المقبلة". 
واشار المعز الى ان التركيز حاليا في لقاء الشارقة وهو الأهم بالنسبة لهم في البطولة القارية، وقال "نعلم أن كل شيء تغير في الفترة الماضية بعد جائحة كورونا، ويجب أن نكون في أفضل صورة وبالنسبة لنا نحن على استعداد لخوض المباراة وتحقيق النتيجة المطلوبة". 
 

اقراء ايضا