تشافي متحمس لمواجهة العين الإماراتي ويطمح للوصول إلى المباراة النهائية

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب نادي السد القطري، أهمية وصعوبة مواجهة العين الإماراتي التي ستجمع بين الفريقين غدا /الثلاثاء/، في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم. 
وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل انطلاق المواجهة "متحمسون للبداية بشكل كبير جدا، السد في صدارة المجموعة ولدينا الكثير من اللاعبين الشباب والخبرة، نتدرب بشكل جيد وسندخل البطولة بقوة في مسابقة ستكون صعبة على الجميع". 
وأضاف مدرب السد القول "سعيد بما قدمه الفريق في بداية الموسم الحالي، في آخر نسختين وصلنا لنصف النهائي في دوري الأبطال، والجميع يحلم بالوصول للنهائي، ونحن نلعب الآن على أرضنا وهذا أمر إيجابي بالنسبة لنا، ونلعب للفوز والوصول لأبعد نقطة". 
وأشار تشافي نجم برشلونة السابق إلى أن السد سيواجه العين وهو مختلف عن الموسم الماضي،  وقال "لديهم مدرب جيد والكثير من اللاعبين المحليين والأجانب الجيدين، ونحن جاهزون للمنافسة، وثقتي كبيرة في مجموعة اللاعبين الموجودين بالسد لصناعة الفارق". 
وأوضح أن فريقه يمتلك عناصر خبرة كبيرة وكذلك إضافات جديدة مهمة، متمنيا أن يكونوا في الموعد ويساهموا في وصول الفريق للمباراة النهائية. 
من جانبه، شدد اللاعب عبدالكريم حسن، مدافع السد القطري، على أهمية مواجهة العين الإماراتي، قائلا "مخطئ من يعتقد أن مجموعتنا سهلة، على العكس أرى المجموعة صعبة، سنلعب لقاء الغد من أجل الفوز به ومواصلة تصدر المجموعة، هذا الأمر يتطلب اجتهادا كاملا من اللاعبين واللعب بكل قوة". 
وأكد نجم السد، أن فريقه أصبح في كامل جاهزيته، وقال "نطمح في الصعود كأول المجموعة، نأخذ كل مباراة على أنها بطولة منفصلة ولا نفكر إلا فيها... كنت أتمنى حضور الجمهور للمباريات، لأنه يعطي الإضافة للفريق، ونحن نلعب على ملعبنا". 
ولفت إلى أن فريقه استفاد من عودة النشاط في قطر، منوها "نحن أكبر المستفيدين من استكمال الدوري المحلي والبداية المبكرة للتدريبات. 
 

اقراء ايضا