السيلية يهزم العربي ويتقدم للمركز الخامس

ظفر السيلية بانتصار مستحق ومهم على منافسه العربي بهدف وحيد في المواجهة التي جمعت الفريقين في مفتتح منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري نجوم QNB على ملعب الجنوب المونديالي بمدينة الوكرة.
 
وسجل للسيلية هدف الانتصار لاعبه الأردني محمد أبو زريق شرارة عند الدقيقة 47 من الشوط الثاني للمواجهة.
 
وبهذا الانتصار فض السيلية الشراكة النقطية مع منافسه العربي الذي كان يتقدم عليه بفارق الأهداف، وتقدم إلى المركز الخامس بعد ان رفع رصيده النقطي إلى  28 نقطة محققا انتصاره الثامن هذا الموسم فيما تعادل في أربع مواجهات وخسر تسع مواجهات.
 
وبالمقابل وبخسارته تراجع العربي مركزا واحدا إلى المركز السادس إثر تجمد رصيده عند 25 نقطة جمعها من ستة انتصارات وسبعة تعادلات مقابل الخسارة في ثمان مواجهات، وبات العربي مهددا بالتراجع إلى المركز السابع إذا ما نجح الوكرة سابع الترتيب حاليا في الفوز على الأهلي في المواجهة التي ستجري مساء اليوم.
 
هذا وشهدت المواجهة المتكافئة بين الفريقين إلغاء الحكم عبد الرحمن الجاسم لهدف للسيلية مع دقائق البداية للشوط الأول سجله المهاجم المتحرك كثيرا خلال المواجهة عبد القادر الياس عقب العودة لتقنية الفار بداعي التسلل، وبالمثل وبالعودة لتقنية الفار أُلغي هدف للعربي سجله لاعب وسط الميدان عبد الله معرفيه قبل نهاية الشوط الأول، كما أُحتسبت ركلة جزاء للعربي في الشوط الثاني ثم أُلغيت أيضا بداعي التسلسل.
 
وقد حاول العربي كثيرا إدراك التعادل في الشوط الثاني تحديدا دون جدوى في ظل عدم نجاعة هجماته التي افترقت للفاعلية المطلوبة أمام مرمى منافسه السيلية الذي تميز بتوازنه الكبير بين الدفاع والهجوم ونجح  في تسجيل هدف المواجهة الوحيد والحفاظ عليه حتى النهاية مكررا انتصاره  على منافسه هذا الموسم، إذ كان قد فاز عليه في القسم الأول بهدفين لهدف.
 
 

اقراء ايضا