ظفار العماني يضع خطة لتطوير المراحل السنية في كرة القدم

قال مصدر في نادي ظفار العماني ان الادارة الراهنة ناقشت باستفاضة مع اللجنة الفنية المشكلة مؤخرا تطوير البنية الاساسية للاعبين من خلال تطوير المراحل السنية عبر برنامج يعد خصيصا لهذا الشأن .
 
وجاء هذا التوجه بناء على رؤية أعدها المدرب الوطني للنادي رشيد جابر الذي يضع في سلم اهتماماته تأهيل مواهب كروية من الفئات السنية للوصول الى الفريق الكروي الأول خصوصا وأن المدرب لديه الخبرة الكافية في تأهيل العديد من المواهب والقدرات تحت 21 سنة وسبق له قيادة منتخب الشباب العماني لسنوات طويلة .
 
وقال المصدر ان النادي سوف يبحث عن أجهزة فنية متخصصة لقيادة الفئات السنية مع عودة النشاط الكروي المتوقع له ان يبدأ في سبتمبر المقبل بصورة رسمية حيث سيتم الاستعانة بأجهزة فنية من مصر او تونس لهذه المهمة .
 
ويقف نادي ظفار العماني في موقع الوصيف بسلم طابور الدوري كما ينافس على لقب الكأس بوجوده في المربع الذهبي وهو من أكثر الأندية العمانية تحقيقا للقب الدوري وقد استعاد حضورة في المنافسة على نحو واضح خلال الأربع السنوات الماضية ، و يضع في اعتباراته المنافسة في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي بحثا عن لقب خارجي غاب طويلا عن الساحة العمانية .
 
وتم اختيار ظفار العماني النادي الأكثر شعبية في السلطنة في استفتاء اخير أقامه موقع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم في حين حلت اندية السويق والعروبة والنصر وفنجاء في مراكز تاليه لنادي ظفار الذي حصد إجمالي أصوات بنسبة 45% الامر الذي اهله لحصد لقب النادي الأكثر شعبية في السلطنة .
 

اقراء ايضا