السد يأمل في اقتناص نقاط مباراته أمام الأهلي

يستضيف استاد الجنوب غدا الإثنين مواجهة قوية ستجمع بين الأهلي ونظيره السد ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2019- 2020، ويرفع خلالها الفريقان شعار "الفوز لا غير"، للتقدم أكثر في جدول الترتيب. 
 
ويدخل الأهلي المباراة وهو يعاني بعد الخسارة 1 -3 في الجولة الثامنة عشرة أمام الشحانية، بينما حقق السد الفوز على الخور 2 -1. ويحتل الأهلي المركز الثامن برصيد 19 نقطة حققها بالفوز في 5 مباريات والهزيمة 9 مرات والتعادل في 4 لقاءات، وسجل الفريق 23 هدفا واهتزت شباكه 32 مرة.
 
أما السد فيحتل المركز الثالث برصيد 35 نقطة حققها بالفوز في 11 مباراة والتعادل مرتين والخسارة 5 مرات وسجل 47 هدفا وعليه 28 هدفا. 
 
ومن المتوقع أن تخرج المباراة قوية، حيث لا بديل عن الفوز أمام الفريقين، فالأهلي لايزال يسعى بقوة لتعويض خسارته أمام الشحانية واستعادة الانتصارات لتحسين ترتيبه في الجدول، والسد بعد أن تجددت آماله في المنافسة على اللقب بانتصاره على الخور وتعادل الدحيل مع أم صلال، يسعى لمواصلة الانتصارات للتمسك بآمال الاحتفاظ باللقب. 
 
وأكد تشافي هيرنانديز، مدرب السد، صعوبة مواجهة الأهلي، قائلا إن "مواجهة الخور الأخيرة كانت صعبة، فهو فريق منظم، وحققنا انتصارا عسيرا.. ما يهمنا الآن هو الفوز على الأهلي في لقاء الغد، الذي سيكون صعبا أيضا، ويحتاج لعمل كبير من اللاعبين". 
وأضاف نجم برشلونة السابق: "تتبقى لنا 4 نهائيات، وبالطبع الفوز بلقب الدوري صعب جدا، ونحن دائما نلعب للفوز، وسننافس حتى اللحظة الأخيرة.. نبحث عن الفوز على الأهلي، وبالتأكيد نحن الأقوى على الورق، لكن علينا أن نظهر بقوتنا في الملعب أيضا.. نتدرب بشكل جيد، وأنا راض تماما عن مستوى اللاعبين". 
 
ومن ناحيته، أكد نيبوشا يوفوفيتش، مدرب الأهلي القطري أهمية مواجهة السد، قائلا "نسعى لتقديم شكل مميز في الملعب أمام السد، وإظهار شخصيتنا وقوتنا، فريقنا خرج بالعديد من النقاط الإيجابية، من مباراة الشحانية الماضية.. وفي كرة القدم على الجميع أن يتعلم من أخطائه وسلبياته، من أجل تحقيق الأفضل". 
 
وأضاف مدرب الأهلي قائلا "لا أبحث عن الأعذار في المباريات، وأعرف أين كانت مشكلة الأهلي أمام الشحانية.. ولا خيار سوى العمل من أجل الأفضل للفريق". 
وأشار المدرب إلى أن الأهلي لعب بوجهين مختلفين كليا أمام الشحانية، حيث تلقى هدفين من ضربة حرة وركلة جزاء في الشوط الأول، وواجه صعوبات في العودة للمباراة، نتيجة خبرة لاعبي المنافس في قتل اللعب. 

اقراء ايضا