طاقم تحكيم عماني يشارك في ادارة منافسات دوري أبطال اسيا

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيم عماني للمشاركة في ادارة نهائيات دوري ابطال اسيا المقرر اقامتها في الدوحة خلال الفترة من 14 سبتمبر الى 3 اكتوبر من العام الجاري 2020 .
ويتكون الطاقم التحكيمي من حكم الساحة احمد الكاف ومساعديه ابوبكر العمري وراشد الغيثي ، ويعد الحكم الكاف من ابرز القدرات التحكيمية العمانية والآسيوية خلال السنوات الماضية حيث أسهم بالمشاركة الفاعلة في قيادة العديد من المواجهات الكروية الهامة على صعيد القارة الاسيوية .
وكان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم قد أعلن استكمال مسابقتي الأندية "دوري الأبطال وكأس الاتحاد " اعتباراً من سبتمبر، بعد تعليقهما منذ شهر مارس بسبب فيروس كورونا (كوفيد -19).
وأكد أنّ استكمال المسابقتين سيتم بنظام التجمع، أي إقامة المباريات في مكان واحد، وهو نظام شبيه بما سيلجأ إليه الاتحاد الأوروبي للعبة (ويفا) لاستكمال مسابقتيه للأندية.
وأفاد الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الإلكتروني، بأن استكمال دور المجموعات لمسابقة دوري الأبطال التي يشارك فيها 32 فريقا، سيبدأ بأندية غرب القارة في 14 سبتمبر.
واجبر انتشار فيروس كورونا على اعادة برمجة العديد من المنافسات الكروية القارية والدولية ، وستعاود كرة القدم دورانها مع الربع الاخير من العام وسط اشتراطات صحية مشددة وضعها الاتحاد الاسيوي للعبة لتحقيق ظروف آمنة للاسرة الكروية مع عودة المناشط الكروية المرتقبة .

اقراء ايضا