وحدة عدن يتقدم أندية اليمن بإعلان بروتوكول عودة الأنشطة

تقدم نادي وحدة عدن أندية اليمن في الإعلان رسميا عن عودة النشاط الرياضي لمختلف الألعاب عقب توقف طويل استمر منذ شهر مارس الفائت، وأنفرد النادي العاصمي العدني العريق في اعلان بروتوكول خاص بعودة الأنشطة تضمن كل الإجراءات الاحترازية الواجب اتخاذها مع عملية العودة في خطوة احترافية غير مسبوقة، ولاقت هذه الخطوة تجاوبا واسعا لدى الشارع الرياضي المطالب بعودة الأنشطة مع اتخاذ الإجراءات اللازمة.
 
وكانت إدارة نادي وحدة عدن، قد أعلنت عن خطة وبروتوكول عودة الأنشطة والتمارين بعد فترة توقف دام لأكثر من شهرين بسبب تفشي الأمراض والأوبئة.
 
هذا وأكد رئيس النادي دكتور وسام معاوية على أهمية تفعيل البروتوكول الخاص والالتزام في تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية وفقًا للإمكانيات المتاحة والخطة المعلنة، والتي تم التوصل اليها بعد جهود ومتابعة حثيثة للوضع الصحي في العاصمة عدن، مضيفا أن وحدة عدن يستلهم ارثه الرياضي والمجتمعي العريق في السير وفق خطى واضحة من أجل عودة نشاطه، والحفاظ على جاهزية رياضييه في مختلف الألعاب.
 
وبدوره مسؤول الإعلام والعلاقات ذوالنورين الحربي، أعتبر أن البروتوكول المعلن يمثل خارطة طريق لكل الرياضيين في مختلف الأندية اليمنية التي تستعد لعودة نشاطها الرياضي، ويعبر عن التزام قيادة النادي بالعمل الإداري والإعلامي المنظم والمدروس، وهو ما يميز نادي وحدة عدن.
الجدير بالذكر أن الوحدة العدني كان قد أنهى آخر دوري تنشيطي في وصافة الترتيب عقب خسارته بركلات الترجيح من شعب حضرموت الذي توج بطلا في يناير الفائت.
 
 

اقراء ايضا