سعيد السليطي يحرز لقب ثالث جولات بطولة قطر للسباقات الإلكترونية

أحرز الدراج القطري سعيد السليطي لقب سباق الجولة الثالثة من بطولة قطر للسباقات الإلكترونية "الرقمية" في نسختها الرابعة، والتي تقام بنظام التحدي بين فريق الاتحاد القطري للدراجات النارية وفريق ليوبارد ريسينج من لكسمبورج الفائز بلقب بطولة العالم في العام الماضي في فئة (الموتو2).

وشهدت الجولة، وهي الثالثة من أصل ست جولات مقررة، تفوق دراجي فريق الاتحاد القطري للدراجات النارية بعد احتلالهم ثلاث مراتب في قائمة المراكز الستة الأولى، وذلك بعد حصول سعيد السليطي على المركز الأول، وسعود آل ثاني على المركز الثاني، وحلول عبدالله القبيسي في المركز الرابع.

وجاء فوز السليطي بلقب سباق الجولة الثالثة، الذي أقيم على حلبة "برشلونة" الإسبانية، بعدما احتل المركز الأول مسجلا أسرع زمن وقدره 27.18.948 دقيقة وبفارق 21.398 ثانية عن أقرب منافسيه الدراج سعود آل ثاني صاحب المركز الثاني.

وحل ماركوس راميريز دراج فريق ليوبارد ريسينج من لكسمبورج في المركز الثالث، ودراج فريق الاتحاد القطري للسيارات عبدالله القبيسي في المركز الرابع، فيما جاء تشافي ارتيجاس وخاومي ماسيا دراجا فريق ليبوبارد ريسينج في المركزين الخامس والسادس تواليا في السباق.

وعلى صعيد تسجيل أسرع زمن في اللفة، شهدت الجولة الثالثة تفوقا قطريا بعدما جاء السليطي في المركز الأول بزمن قدره 1.48.167 دقيقة، وبفارق 0.574 ثانية عن مواطنه سعود آل ثاني صاحب المركز الثاني بزمن قدره 1.48.741 دقيقة، فيما جاء عبدالله القبيسي في المركز الثالث بزمن قدره 1.50.579 دقيقة.

واحتل تشافي ارتيجاس المركز الرابع بزمن قدره 1.51.018 دقيقة، ثم جاء ماركوس راميريز في المركز الخامس بزمن قدره 1.51.281 دقيقة، بينما حل خاومي ماسيا في المركز السادس بزمن قدره 1.53.973 دقيقة.

ومن المقرر أن تتواصل سباقات التحدي يوم غد /السبت/ بسباق الجولة الرابعة التي ستقام  على حلبة "خيريز" الإسبانية، ثم يلي ذلك الجولة الخامسة على حلبة "موجيولو" الإيطالية بعد غد، على أن تكون الجولة السادسة والختامية على حلبة لوسيل الدولية في قطر يوم /الاثنين/ المقبل.

ويضم الفريق القطري للدراجات النارية خمسة دراجين هم: سعيد السليطي، وجاسم آل ثاني، وسعود آل ثاني، وحمد السحوتي، وعبدالله القبيسي.

اقراء ايضا