السد يظفر بلقبين من ألقاب دوريات الدرجة الأولى للفئات

أحرز السد لقبين من ألقاب دوريات الدرجة الأولى للفئات السنية الخمسة الشباب و الناشئين والأشبال والأمل والواعدين للموسم الأخير 2019 - 2020 بعد تصدره لترتيب الفرق عقب خمس عشرة جولة من المنافسات.
 
وحسم السد الصراع على لقبي دوريي النخبة للأشبال والواعدين قبل ثلاث جولات من النهاية متفوقا على منافسيه التسعة الآخرين وأبرزهم وصيفه الدحيل، وقد أستفاد السد عند حسمه للقبي دوريي الأشبال والواعدين من قرار اتحاد الكرة الأخير بانهاء منافسات مسابقات الفئات السنية، والاكتفاء بما تم لعبه من المنافسات، بسبب الظروف الصحية غير الملائمة، واعتماد ترتيب المسابقات حتى توقفها كترتيب نهائي، واعلان الفرق المتصدرة أبطالا للموسم، إذ جاء هذا القرار في مصلحة السد الذي كان يتقدم بفارق ضئيل في مقدمة الترتيب، غير أنه كان جديرا بالفوز بلقبي الأشبال والواعدين.
هذا، وكان السد، قد حسم لقب دوري الأشبال بعد خمس عشرة جولة من المنافسات، جمع خلالها اثنتين وأربعين نقطة حققها من أربعة عشرة إنتصارا مقابل خسارة وحيدة فقط كانت في آخر مواجهة أمام المنافس الأبرز أشبال الدحيل.
 
وتفوق أشبال السد أصحاب الصدارة فقط بثلاث نقاط على الدحيل والغرافة صاحبي المركزين الثاني والثالث.
 
اما لقب دوري الواعدين، فحسمه السد أيضا عقب خمس عشرة جولة بعد جمعه 40 نقطة من ثلاثة عشر إنتصارا و تعادل مقابل خسارة وحيدة، وتقدم السد على الدحيل الوصيف بنقطة واحدة فقط.
 
ولم يكتف السد بنتائجه الرائعة التي حققها في دورري الأشبال والواعدين، بل حقق أيضا نتائج متميزة في بقية الدوريات، إذ حل في وصافة الترتيب بعد الدحيل البطل في دوريي الناشئين والأمل، والمركز الثالث في دوري الشباب بعد الدحيل البطل والريان الوصيف
 
 

اقراء ايضا