الاتحاد الألماني يعلن مواعيد نصف نهائي الكأس

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء إقامة مباراتي الدور قبل النهائي ببطولة كأس ألمانيا يومي التاسع والعاشر من حزيران/يونيو المقبل.
 
وأوضح الاتحاد أن فريق الدرجة الرابعة ساربروكن سيستضيف باير ليفركوزن يوم الثلاثاء الموافق التاسع من حزيران/يونيو، بينما يستضيف بايرن ميونخ فريق آينتراخت فرانكفورت في اليوم التالي. 
كذلك أعلن الاتحاد أن المباراة النهائية لبطولة الكأس ستقام على ملعب الاستاد الأولمبي في العاصمة برلين يوم الرابع من تموز/يوليو.
 
وجرى تعديل مواعيد المباريات إثر توقف المنافسات لمدة شهرين بسبب أزمة وباء كوفيد - 19 الناجم عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد .
 
وستقام المباريات الثلاث بدون حضور جمهور، حالها كحال جميع المباريات منذ استئناف المنافسات في ألمانيا في 16 أيار/مايو الماضي بعد فترة التوقف بسبب الوباء العالمي.
 
وجرى إبلاغ نادي ساربروكن من قبل السلطات أمس الثلاثاء بأنه يمكنه إقامة مباراته في الدور قبل النهائي في مدينة فولكلينجن القريبة منه.
 
ومن المفترض أن يستضيف ساربروكن المباريات على ملعبه "لودفيج بارك" لكن الملعب يخضع للتجديد، ويخوض الفريق مبارياته هذا الموسم على ملعب استاد "هيرمان نوبرجر" بمدينة فولكلينجن.
 
 
وأثيرت الشكوك حول إقامة المباراة على ذلك الملعب في ظل المخاوف بشأن مدى إمكانية مراقبة تطبيق المعايير الصحية والوقائية في ذلك الاستاد، لكن الاتحاد الألماني أكد اليوم إقامة المباراة فيه.
وتجدر الإشارة إلى أن فريق ساربروكن أول فريق درجة رابعة يصل إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس ألمانيا.
 

اقراء ايضا