نايف الخاطر: تدريبات اللاعبين في الوكرة تتم وفقاً للإجراءات الاحترازية

أكد نايف الخاطر رئيس جهاز الكرة في نادي الوكرة، أن الجهاز الفني حريص على أن يحتفظ اللاعبون بأكبر قدر من اللياقة البدنية لديهم خلال فترة توقف الدوري حالياً من خلال الالتزام بالبرنامج التدريبي الموضوع بالتنسيق مع مؤسسة دوري نجوم قطر.

أضاف في تصريحات خاصة لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر:" هناك برنامج تدريبي ينفذه اللاعبون داخل النادي من خلال تقسيمهم إلى مجموعات تضم كل مجموعة خمسة لاعبين وتخضع للتدريبات تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية، ويأتي حرص الجهاز الفني أن يتدرب اللاعبون في النادي مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لأنه يكون أضمن بحيث يكون التدريب تحت إشراف المتخصص ويقي اللاعبين من الوقوع في إصابات نتيجة التدريب الفردي في منازلهم عن بُعد".

وأشار نايف الخاطر إلى أن هناك برنامج تدريبي أسبوعي يتم وضعه بالتنسيق بين الجهاز الفني وكذلك مدرب اللياقة البدنية، ويتدرب اللاعبون خمسة أيام أسبوعياً في النادي، وهناك يومين في المنزل عن بُعد، مع الوضع في الاعتبار أن اللاعبين عندما يحضرون للنادي يكونوا بملابسهم التدريبية ولا يدخلون غرف خلع الملابس، ثم بمجرد انتهاء التدريبات يتجهون إلى منازلهم مباشرة، وهناك حرص أيضاً على الحفاظ على المسافات الاجتماعية بين كل لاعب وزميله.

وواصل: كل الأدوات التي يتم استخدامها في التدريبات من كرات وأقماع وغيرها من أدوات التدريب يتم تعقيمها تماماً وفقا للإجراءات المتبعة.

واختتم نايف الخاطر تصريحاته قائلاً: الوكرة استفاد بشكل ما من فترة التوقف حالياً، حيث كان هناك معاناة على مستوى الإصابات خاصة بين اللاعبين المحترفين الأجانب، وتم تعافي عثمان كوليبالي ومحمد بن يطو وأصبحت قائمة الفريق خالية من المصابين.

 

اقراء ايضا