كاظمة الكويتي يضع مرافقه تحت تصرف وزارة الصحة لمكافحة انتشار كورونا

أعلن رئيس مجلس ادارة نادي كاظمة الكويتي اسعد البنوان، ان النادي يضع كل امكاناته وصالاته وملاعبه ومرافقه في تصرف الحكومة ووزارة الصحة، ضمن واجباته الوطنية في دعم جهود الدولة الآيلة الى مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيدا بكل الاجراءات الحالية المتبعة في هذا المجال.
 
وقال البنوان في تصريح صحافي اليوم: "باسمي ونيابة عن أعضاء مجلس الادارة وموظفين وعمال ولاعبين واجهزة ادارية وفنية وطبية في نادي كاظمة، نعلن بأننا كنا ولا نزال جنودا في خدمة وطننا الحبيب الكويت ونضع انفسنا وامكانيات النادي ومنشآته في تصرف الدولة في اي وقت كان، إن احتاجت اليها الحكومة او وزارة الصحة كمحاجر او مرافق لوجستية لخدماتها".
 
وشدد على ان الاسرة الرياضية والشبابية ومن بينها نادي كاظمة، تدعم وتشيد بالاجراءات الحكومية لحفظ صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، حيث كانت الكويت سباقة دوليا في جهودها لمكافحة هذا الفيروس ونالت اعجاب كل دول العالم بما قامت به.
 
واضاف "هذا الامر يدل على مدى الوعي الحكومي والشعبي لدينا، باعتبار ان الانسان هو الاولوية. فقد كانت الكويت الدولة الوحيدة في العالم التي قدمت الخدمات كاملة لمواطنيها ومقيميها من ناحية استمرارية الرواتب والاجازات، في الوقت الذي تم تأمين مخزون غذائي استراتيجي غير منقوص وخدمات صحية مجانية. كما ان الاجراءات كانت سريعة جدا وحافظت على سلامة الجميع من مواطنين ومقيمين وبينت معدن وديدن ابناء الكويت وقت الشدائد والازمات".

اقراء ايضا