هالجريمسون مدرب العربي : جاهزون لمباراة الخور

 أكد الأيسلندي هيمير هالجريمسون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي العربي أن الاستعدادات لمباراة فريقه أمام الخور في الأسبوع السابع عشر من دوري نجوم QNB تتم بشكل جيد، ودائما مواجهات العربي والخور تكون متكافئة ولا يتم حسمها إلا في الدقائق الأخيرة، ونحن نعرف جيدا ما نريد تحقيقه، وكل اللاعبين في أفضل جاهزية ونسعى لتحقيق الفوز.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقد بمقر النادي العربي صباح يوم الخميس: بالنظر إلى جدول الترتيب نعرف أهمية مباراة الخور لحصد النقاط، ولدينا مباريات بعدها ستكون صعبة أيضاً، ولدي ثقة في الفريق خاصة أن الأداء أفضل والروح أفضل في الآونة الأخيرة.

وقال: مباراة السد كانت كبيرة وتعلمنا منها الكثير، مثل أنه في مقدورنا القتال حتى نهاية المباراة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، ومن منطلق هذه المباراة أصبح لدينا ثقة أن نقدم مستويات كبيرة في التحديات المقبلة.

واستطرد قائلاً: الكفاح الذي ظهر عليه اللاعبون أمام السد يجب أن يستمر في كل المباريات ابتداء من لقاء الجمعة أمام الخور، والشيء الإيجابي أيضاً هو مشاركة عدد كبير من اللاعبين الشباب لأنهم يمثلون قوة العربي ومستقبل الكرة القطرية، وهذا يعطينا مؤشر أن الفريق سيكون أفضل من بداية الموسم القادم.

ومن جانبه أكد يوسف عبد الرزاق لاعب العربي على جاهزية فريقه لمواجهة الخور، وقال: نعرف الخور جيداً، وهو يعتمد على الهجمة المرتدة، ومن خلال مشاهدة بعض المباريات نجد أن الطريقة المثلي لمواجهته هو اللعب بتوازن بين الدفاع والهجوم، وعدم ترك مساحة للمنافس حتى لا تشكل الهجمات المرتدة خطورة على مرمانا وأن نحافظ على تقارب الخطوط الثلاثة.

  وقال: يجب علينا أن نستمع لتعليمات المدرب ونطبقها جيداً في ميدان المباراة من أجل اقتناص النقاط الثلاث.

 

اقراء ايضا