انعقاد اجتماع الجمعية العمومية العادية لاتحاد السباحة

عقد اليوم اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد القطري للسباحة. وترأس الاجتماع السيد خليل الجابر رئيس الاتحاد القطري للسباحة وحضره السادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والسيد عيسى غانم ممثلا للجنة الأولمبية القطرية وأعضاء الجمعية العمومية.   

وأعرب الجابر في بداية الاجتماع عن شكره لرؤساء الأجهزة بالأندية والعاملين في الاتحاد على الجهد والتعاون البناء في مختلف البرامج والفعاليات التي نُظمت على مدار العام، منوها في هذا الصدد بأن الأندية تعتبر الشريك الأساسي في عملية تطوير الرياضة في دولة قطر.
   وبعد ذلك استعرض رئيس الاتحاد القطري للسباحة جدول أعمال الجمعية العمومية، حيث تم في البداية اعتماد محضر الاجتماع السابق، ثم عرض إنجازات العام المنقضي 2019 والتي كان أبرزها حصول المنتخب القطري على المركز الأول للفئات السنية في بطولة مجلس التعاون الخليجي السابعة عشرة للسباحة في المياه المفتوحة بالكويت، وفوز المنتخب بالمركز الأول لبطولة دول مجلس التعاون الخليجي للسباحة في المجرى القصير ( 25 م ) بالكويت أيضا، وفوز السباح تميم محمد بثلاث ميداليات ( ذهبيتان وفضية واحدة) في البطولة العربية للفئات السنية في المغرب، وفوز المنتخب القطري بالمركز الأول للفئات السنية في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي السابعة والعشرين للألعاب المائية بالكويت، وفوز منتخب الغطس بثلاث ميداليات برونزية في البطولة الآسيوية العاشرة للفئات السنية في الهند، وحصول السبّاح تميم محمد على جائزة رياضي الموسم الواعد.
   كما تم عرض أهم الأحداث التي نظمها الاتحاد العام الماضي وهي: الجولة الأولى من بطولة العالم للسباحة في المياه المفتوحة (الماراثون) لمسافة 10 كيلو مترات، والمعسكر الشبابي الآسيوي، والجولة السابعة والأخيرة لبطولة كأس العالم للسباحة فينا 2019 ، بالإضافة إلى تنظيم دورات دولية لتأهيل الحكام والمدربين والمنقذين.
   كما تضمن جدول أعمال اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد القطري للسباحة الموافقة على الكشوف المالية المدققة للعام الماضي وتعيين وإعفاء المدققين الماليين.
 

اقراء ايضا