تشافي يطمح لانتصار فريقه على سيباهان الإيراني

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، أن فريقه يطمح لتحقيق الانتصار على سيباهان الإيراني، في اللقاء الذي سيجمعهما غدا /الثلاثاء/ على ستاد جاسم بن حمد لحساب مباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020.. مبينا أن المباراة ستكون معقدة والجميع يعلم مدى قوة الفريق الإيراني. 
وقال هيرنانديز في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "شاهدنا المباراة الأخيرة لفريق سيباهان وكان مفاجأة بالنسبة لي فوزهم برباعية وفي المباراة سنبذل قصارى جهدنا ونحن متشوقون للغاية للعب بدوري أبطال آسيا وبعد مباراة النصر خضنا مباراة صعبة وبدايتنا كانت جيدة وستكون أفضل في حالة فوزنا على سيباهان ونعرف أنهم فريق مميز على المستوى البدني". 
وأضاف: "سعيد بالتشكيلة التي لدينا، للأسف فقدنا لاعبين مؤثرين ولكن كسبنا لاعبين آخرين ويقدمون أداء جيدا وسيساعدوننا كثيرا والسد يملك مجموعة رائعة من اللاعبين ويتوجب علينا الفوز في جميع المباريات وهناك بطولات عديدة ننافس عليها وأنا أعشق مثل هذه الضغوط". 
ومضى هيرنانديز يقول: "مستوى الفرق الإيرانية قوي للغاية ومن الصعب الفوز عليهم فهم يملكون إمكانيات عالية لذلك مباراتنا معهم ستكون صعبة للغاية". 
وبخصوص طموحات السد في نسخة 2020 من دوري الأبطال، قال المدرب الإسباني: "أتمنى أن نصل للنهائي ونحصد اللقب، دوري أبطال آسيا بطولة صعبة للغاية ولكن السد أيضا يملك كافة الإمكانيات للتتويج باللقب ونحن متشوقون للغاية ومجموعتنا صعبة ولكننا جاهزون لكافة المباريات". 
في المقابل، أكد أمير قلعة مدرب سيباهان الإيراني صعوبة مباراة فريقه مع السد القطري التي ستقام مساء غد. 
وقال أمير قلعة في تصريح مماثل في المؤتمر الصحفي: "السد يعيش حالة جيدة، ولديه إمكانيات كبيرة، ومدرب مميز مثل تشافي، بجانب أن المباراة على ملعبه، مما يزيد من صعوبتها".. مضيفا: "هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية، وجئنا لذلك.. هجوم السد قوي جدا، لذا من الضروري احتواؤه وإيقاف خطورته". 
وأوضح: "نعرف مفاتيح لعب السد، ووضعنا التصور المناسب للمواجهة، وحددنا نقاط ضعفه التي سنعمل على الاستفادة منها. سنلعب بطريقة هجومية، كما اعتدنا ولن ندافع". 
 

اقراء ايضا