قرعة دور الـ 8 من كأس الأمير تسفر عن مواجهات مثيرة

جرت صباح اليوم الأحد بفندق جي دبليو ماريوت سيتي سنتر – ماركيز قرعة الدورين الربع النهائي والنصف النهائي من بطولة كأس الأمير في نسختها الثامنة والأربعين للموسم 2019/2020.

وحضر مراسم القرعة خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد وعلي حسن الصلات رئيس قسم الإعلام وعلي حمود النعيمي رئيس قسم المسابقات بالاتحاد وممثلو الأندية الثمانية المتأهلة لهذا الدور ، وهي أندية الدحيل حامل اللقب والسد الوصيف والريان والعربي والسيلية والوكرة والأهلي والمرخية.

وأجرى مراسم القرعة حمد الهاجري ، والتي بدأت بكلمة من علي الصلات – عريف الحفل – هنأ فيها الفرق المتأهلة وتمنى لها التوفيق .

وأسفرت القرعة عن أربعة لقاءات قوية ، ستجمع بين الدحيل مع السيلية، والسد مع الوكرة والفائزان من هاتين المباراتين يلتقيان في الدور النصف النهائي .

كما يلتقي الريان مع المرخية والعربي مع الأهلي والفائزان منهما ايضاً سيتأهلان في مواجهة بعضهما البعض في الدور النصف النهائي .
نتائج قرعة دور ربع النهائي :

الدحيل x السيلية
السد x الوكرة
الريان x المرخية
العربي x الأهلي

خالد الكواري : نتمنى أن يكون للجماهير دوراً مؤثراً في مباريات دور الـ 8

وعلى صعيد متصل ، تقدم خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم، بالتهنئة إلى الفرق التي تأهلت إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمير لموسم 2019-2020، وتمنى أن يشاهد الجميع مستويات مميزة في هذه المرحلة تليق بالبطولة.

وقال مدير ادارة التسويق والاتصال بالاتحاد: ” الجيد في نظام بطولة كأس الأمير بشكلها الجديد أنها تخلق مفاجآت، كما شاهدنا في المرحلة السابقة التي شهدت تأهل المرخية على حساب الغرافة، ونتمنى أن تستمر هذه المفاجآت لأن الإثارة شئ مطلوب والنظام الجديد للبطولة يشجع عليها” .

وتابع: ” بالنسبة للقرعة فأعتقد أن المباريات كلها متوازنة، مع توقعات بوجود إثارة وتحديات كبيرة في بعض المباريات مثل مواجهة العربي مع الأهلي، والدحيل مع السيلية ، ونتمنى أن يكون للجماهير دور كبير في المرحلة المقبلة من البطولة،”.

وفيما يتعلق بالجانبين التسويقي والاعلامي قال خالد الكواري: ” أقمنا فعاليات مصاحبة في المرحلة السابقة من البطولة هدفت إلى الربط بين الفعاليات المجتمعية وكرة القدم بالمشاركة مع جمعية السرطان، وفي المرحلة القادمة سنقيم فعاليات أيضاً جاري التنسيق لها، وبمجرد الانتهاء من ترتيباتها سيتم الاعلان عنها”.

اقراء ايضا