الحصان الأشقر "لخريب" يفوز بكأس السباق الــ29 للخيل العربية الأصيلة

نظم نادي السباق والفروسية مساء اليوم على مضمار الريان الرملي منافسات السباق الـ 29 في موسمه الحالي على كأس المغفور له راشد مبارك آل شافي للخيل العربية الأصيلة، واشتمل على 9 أشواط خصص الأخير منها للكأس لمسافة 1200 متر.    

وتمكن الحصان الأشقر " لخريب " من إهداء مـربط إنجاز لقب الكأس بعد تفوقه في الشوط الرئيسي /التاسع/ وفوزه بالمركز الأول مع المدرب جاسم الغزالي والخيال جي بي غامبير.
    وجاءت نتائج اشواط السباق كما يلي .. أحرز المهر الأشقر "شاليش" ملك وإنتاج منصور مسفر الشهواني الهاجري، الفوز بالمركز الأول في الشوط الأول المخصص للخيل العربية الأصيلة المبتدئة إنتاج محلي عمر46 سنوات لمسافة  1700 متر و بإشراف المالك ومع الخيال غاري سانشيز .
   وتمكن المهر الأحمر "سكاي بلو" ملك وإنتاج عبداللطيف حسين العمادي من أن يحرز الفوز بالمركز الأول في الشوط الثاني المخصص للخيل المهجنة الأصيلة المبتدئة إنتاج محلي عمر 46 سنوات لمسافة 1700 متر مع المدرب إبراهيم المالكي والخيال إدواردو بدروزا.
    ونجح المهر الأحمر "خفوق" ملك خليفة بن شعيل الكواري في الفوز في أولى مشاركاته في الدوحة بعد ان حقق المركز الأول في شوط الخيل المهجنة الأصيلة تكافؤ للخيالة القطريين لمسافة 1200متر مع المدرب محمد الغزلي والخيال صالح سالم المري.
   وفاز المهر الأحمر "سكيب ذا كيو" ملك إبراهيم حسن المالكي الجهني بالمركز الأول في الشوط الرابع المخصص للخيل المهجنة الأصيلة تكافؤ للخيالة القطريين لمسافة 1200متر، مع المدرب حمد المالكي الجهني والخيال صالح سالم المري الذي أحرز فوزه الثاني على التوالي.
   وفاز الحصان الأشقر " فلوران دو فوست" ملك مربط أبو فاس بالمركز الأول في الشوط الخامس المخصص للخيل العربية الأصيلة ( تكافؤ ) لمسافة 1700 متر مع المدرب محمد رياض ابراهيم والخيال ليو ساليس.    وأحرز الحصان الأحمر "كريس كروسد" ملك مربط الغزالي الفوز بالمركز الأول في الشوط السادس المخصص للخيل المهجنة الاصيلة تكافؤ (الدرجة 5) لمسافة 1700 متر مع المدرب سعيد خميس حميد المطاعني والخيال  توماس لوكاسك.
  وحققت الفرس الزرقاء "فهدة النايف" ملك النايف ريسنغ الفوز بالمركز الأول في الشوط السابع المخصص للخيل العربية الأصيلة إنتاج محلي تكافؤ تصنيف 85 وأقل لمسافة 1200متر مع المدرب جاسم الغزالي والخيال جي بي غيامبير.
   واستطاع الحصان الأشقر "ضرغام بوثيلة " ملك السيدة صبحية عوض إبراهيم أن يحقق الفوز بالمركز الأول في الشوط الثامن المخصص للخيل المهجنة الأصيلة ( إنتاج محلي ) - شوط مشروط لمسافة 1200 متر مع المدرب محمد خالد الأحمد والخيال انس السيابي .
 

اقراء ايضا