الريان يهزم الدحيل و يشعل الصراع على الصدارة

استعاد فريق الكرة بالريان ذاكرة الانتصارات مجدداً في بطولة دوري نجوم QNB، وحقق الفوز على الدحيل بهدف دون رد في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر خلال المباراة التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد مساء يوم السبت الموافق 1 فبراير 2020.
 
ورفع الريان رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني، في المقابل توقف رصيد الدحيل عند 33 نقطة محتفظاً بالمركز الأول في جدول الترتيب.
 
سجل الهدف الوحيد يوهان بولي مهاجم الريان في الدقيقة 64.
 
سيطر الحذر على مجريات الشوط الأول من الجانبين وهو ما تسبب في قلة الفص وانعدام الخطورة الى حد كبير على المرميين رغم بعض الفرص الجيدة والتي كان أبرزها ضربة راس للمعز علي مرت بجوار القائم الأيمن.
 
وفرض مدافعي الفريقين رقابة شديدة على المهاجمين وأبرز الأوراق الرابحة في كل فريق لمنعهم من الوصول الى منطقة الجزاء والشباك.
 
رغم استمرار الأداء الحذر والتفوق الدفاعي مع بداية الشوط الثاني، إلا أن المباراة بمرور الوقت بدأت تشهد تحسنا في الجانب الهجومي وبدأ الفريقان يقتربان تدريجيا من الشباك.
 
وفي الدقيقة 64 ومن هجمة مرتدة سريعة تصل الكرة الى ياسين براهيمي في اليسار ينطلق ويمرر أمامية الى يوهان بولي خارج المنطقة اندفع وانفرد بالحارس وسدد الكرة داخل الشباك.
 
اشتعلت المباراة بعد هدف الريان وأجرى مدرب الدحيل تغييرا هجوميا بخروج ماندزوكيتش واشتراك محمد مونتاري في الدقيقة 69.
 
وتسنح فرصة محققة للدحيل في الدقيقة 77 من كرة وصلت الى المعز علي داخل المنطقة سددها قوية أمسكها فهد يونس بصعوبة على مرتين.
 
وشهدت الدقائق الأخيرة صراعا قويا ومثيرا، الدحيل الذي ضغط بقوة وبكل لاعبيه من أجل التعادل، وتراجع الريان للدفاع معتمدا على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة بالغة على المرمى، غير أنه بمرور الوقت ينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الريان بهدف دون رد.

اقراء ايضا