بعشرة لاعبين .. الغرافة يصمد أمام قطر و يخرج بتعادل ثمين

تعادل فريقا الغرافة وقطر بدون أهداف ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من دوري نجوم QNB والتي أقيمت على استاد ثاني بن جاسم في نادي الغرافة مساء الجمعة 31 يناير 2020.
 
بهذه النتيجة رفع الغرافة رصيده الى النقطة 24 وظل في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد نادي قطر الى النقطة 16 في المركز التاسع.
 
بالرغم من ان المباراة لم تشهد أهداف إلا أنها حفلت بالإثارة، وكانت هناك العديد من الفرص الحقيقية من جانب الفريقين، ولكن الأكثر لنادي قطر الذي استغل النقص العددي الذي عانى منه نادي الغرافة الذي لعب بعشرة لاعبين بعد مرور أربع دقائق من بداية المباراة بعد طرد مصطفى عصام نتيجة منع هجمة خطيرة من اللاعب الأوزبكي راشيدوف فأشهر حكم اللقاء نايف القادري البطاقة الحمراء للاعب.
 
 وأهدر نادي قطر فرصتين حقيقتين بواقع فرصة في كل شوط، وكانت الأولى في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بقدم المغربي عبد الناصر الخياطي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها القائم الأيمن لمرمى قاسم برهان حارس مرمى الغرافة، وكانت الفرصة الثانية في الدقيقة 58 من كايكي البرازيلي الذي راوغ برهان وانفرد بالمرمى الخالي وسدد لكن في القائم الأيسر.
 
كان نادي قطر الأكثر استحواذا على الكرة، في نفس الوقت لم يستسلم لاعبو الغرافة، واعتمدوا على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق جوناثان كودجيا الايفواري، وكذلك سفيان هني الذي أضاع فرصة مؤكدة والمرمى خالي ولكنه سدد بعيدا عن الشباك في الدقيقة 73.
 
 ولم يشعر أحد بالنقص العددي في صفوف الغرافة، وانفرد سفيان هني للمرة الثانية في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع وسدد كرة قوية صدها جاسم الهيل حارس قطر بثبات لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي.

اقراء ايضا