إنتر ميلان يفشل في تحقيق الإنتصار للجولة الثالثة توالياً

فرض فريق كالياري التعادل الإيجابي 1/1 على مضيفه إنتر ميلان اليوم الأحد في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبادر إنتر ميلان بالتسجيل بواسطة مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 29 ولكن البلجيكي رادجا ناينجولان أدرك التعادل لكالياري في الدقيقة 78 .

وانهى إنتر ميلان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مارتينيز لحصوله على إنذارين متتاليين في الوقت بدل الضائع.

وحصد كل فريق نقطة واحدة ليرفع إنتر رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر يوفنتوس والذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع مضيفه نابولي.

واقتسم الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في أول عشر دقائق لكن اللعب ظل منحصرا في وسط الملعب دون أي فرص حقيقية على المرميين.

وسجل نيكولو باريلا هدفا من ضربة رأس لإنتر ميلان في الدقيقة 14 لكن الحكم الغاه بداعي التسلل.

وأجرى انطونيو كونتي المدير الفني لإنتر تغييرا اضطراريا بخروج ميلان شكرينيار للإصابة ونزول دييجو جودين.

وكاد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز أن يفتتح التسجيل لإنتر في الدقيقة 23 بعد أن تهيأت له الكرة أمام المرمى مباشرة ليسدد كرة زاحفة قوية لكن أليسيو كرانيو حارس كالياري تصدى له ببراعة.

وجاءت الدقيقة 29 لتشهد هدف السبق لإنتر ميلان بتوقيع لاوتارو مارتينيز من ضربة رأس رائعة بعدما تلقى تمريرة متقنة أمام المرمى مباشرة من الإنجليزي اشلي يانج القادم حديثا من صفوف مانشستر يونايتد حيث استعان الحكم بتقنية حكم الفيديو المساعد (فار) قبل أن يقر بصحة الهدف.

وتراجع إيقاع اللعب كثيرا بعد هدف مارتينيز حيث لم يندفع إنتر هجوميا بحثا عن مزيد من الأهداف كما لم يقدم كالياري ما يشفع له في إدراك التعادل.

وكان بمقدور مارتينيز أن يسجل الهدف الثاني له ولإنتر في الدقيقة 41 بتسديدة قوية زاحفة من داخل منطقة الجزاء لكن أليسيو كرانيو أنقذ الموقف بثبات.

وضاعت فرصة أخرى خطيرة لإنتر ميلان في الوقت بدل الضائع بعد تمريرة أمام المرمى مباشرة لم يتمكن مارتينيز من اللحاق بها إلى داخل الشباك وبعدها مباشرة اهدر البلجيكي روميلو لوكاكو فرصة ثمينة لإنتر عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها كرانيو.

ومرت اللحظات الأخيرة دون أن تشهد جديد لينهي إنتر ميلان شوط المباراة الأول متقدما بهدف مارتينيز.

وبدأ الشوط الثاني بإيقاع هادئ تماما ودون أي فرص تذكر على المرميين واستمرت هذه الوضعية طوال الدقائق العشر الأولى.

وكان بمقدور راجا ناينجولان أن يدرك التعادل لكالياري في الدقيقة 56 من ضربة حرة نفذها بشكل رائع لكن الكرة ارتطمت بجسد زميله جيوفاني سيميوني وذهبت إلى خارج الملعب.

واهدر ستيفانو سينسي فرصة ذهبية لتسجيل الهدف الثاني لإنتر ميلان في الدقيقة 59 بعدما توغل داخل دفاعات كالياري قبل أن يطلق تسديدة زاحفة لكنها حادت عن مرمى الخصم بسنتيمترات قليلة.

وضاعت فرصة أخرى مؤكدة لإنتر ميلان بعد هجمة سريعة انتهت عند سينسي أمام المرمى مباشرة ليسدد كرة قوية لكن كارنيو تصدى له ببراعة.

ونجح سمير هاندانوفيتش حارس إنتر ميلان في أول اختبار حقيقي على مرماه وتصدى بثبات لتسديدة صاروخية اطلقها لوكا بيليجريني من خارج منطقة الجزاء.

وأدرك ناينجولان التعادل لكالياري في الدقيقة 78 بعدما تلقى تمريرة من جواو بيدرو أطلق على اثرها قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء حيث لمست الكرة قدم أحد زملائه ومرت إلى داخل الشباك.

وفي الوقت بدل الضائع للمباراة تعرض مارتينيز للطرد بعد حصوله على إنذارين متتاليين، الأول بسبب مخالفة والثاني للاعتراض.

اقراء ايضا