هالجريمسون مدرب العربي: جاهزون لمواجهة الدحيل

أكد الأيسلندي هيمير هالجريمسون مدرب العربي أن مباراة فريقه أمام الدحيل في الأسبوع الثالث عشر من دوري نجوم QNB صعبة على الفريقين، والعربي قادر على جعل المباراة صعبة على الدحيل، لكن في المقابل فالخصم لم يخسر في الدوري حتى الآن ولديه لاعبين مميزين.
وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد بمقر النادي العربي صباح يوم الخميس قبل هذه المواجهة: قدمنا مباراة قوية في القسم الأول أمام الدحيل.. والأمر الإيجابي أن اللاعبين يعرفون المنافس ويعلمون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.
وأضاف: في الدحيل هناك تغييرات كبيرة ويريدون العودة لاسيما بعد الخسارة أمام السد في نهائي كأس قطر 2020، ونحن نعرف جيدا كل هذه الأمور وجاهزون لها.
وعن عودة لاعبي المنتخب الأولمبي، قال: هذا أمر طيب وهو تواجد كافة اللاعبين وكذلك تدعيم الصفوف بهلال محمد أمر جيد للفريق لاسيما وأن اللاعب خاض تدربين وهو مميز وبإمكانه تقديم الإضافة.
وواصل: بالنسبة للاعبين الغائبين عن العربي في هذه المباراة فهما مرتضى كنجي وعبد الرحمن عناد، وإمكانية مشاركة لاسوجا ضعيفة بسبب الإصابة.
ومن جانبه أبدى أحمد فتحي لاعب النادي العربي تفاؤله لاستعادة الفريق إلى النتائج الإيجابية، مشيرا في الوقت ذاته أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين.
وقال: عودتنا ستكون على حساب الدحيل، صحيح أنه من الصعب أن ننسى مباراة السد وما حدث خلالها، لكن الجميع شاهد الفرق بين مستوانا أمام الأهلي وأمام السد، وكان لدينا مشكلة في كيفية اللعب أمام بعض الفرق وعالجنا الأخطاء في التدريبات الأخيرة، ونحن قادرون على التعامل مع كافة المنافسين.
 

اقراء ايضا