أم صلال المدجج بالصفقات الجديدة يرفع راية التحدي

بثوب جديد ودعم كبير ورغبة في فتح صفحة جديدة يواجه نادي ام صلال يوم السبت المقبل الخور ضمن الاسبوع 13 من دوري نجوم QNB ويأمل مجلس ادارة النادي في الظهور بشكل مختلف خاصة بعد التعاقدات الجديدة والتي تمثلت في اربع لاعبين محترفين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وهم الجزائري وليد مسلوب ومواطنه أيوب عزي والأرجنتيني راؤول بسيرو، والبوسني أنيس بوبيك.

كما عاد الى صفوف الفريق بابا مالك حارس المرمى المخضرم و عادل علوي بعد انتهاء اعارته لنادي الوكرة والتعاقد مع ابراهيم الصادق من نادي معيذر .

ولم تتوقف تعاقدات ام صلال عند هذا الحد بل هناك مساعي اخرى من مجلس ادارة النادي برئاسة  الشيخ حمد بن ناصر ال ثاني  للتعاقد مع لاعب خط وسط والذي سعى بكل قوة لتنفيذ طلبات مدرب الفريق .

وقام عزيز بن عسكر مدرب الفريق باقامة معسكر داخلي للاعبين لرفع حالة التركيز عند الجميع وعلاج الاخطاء والحصول على الانسجام المطلوب بين اللاعبين الجدد والقدامى وخاض خلاله الفريق مباراة ودية امام نادي الغرافة انتهت بفوز ام صلال 3-1 .

وعلم موقع قنوات الكاس ان المدرب بالاتفاق مع ادارة النادي يجهزان لائحة مالية جديدة لزيادة مكافأت الفوز والتي ستكون تصاعدية لتحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصارات ومواصلتها لانه السبيل الوحيد لانقاذ صقور برزان من الوضع الصعب التي يعيشه في المركز الاخير بجدول ترتيب الدوري .

 

اقراء ايضا