مورسيا مدرب الشحانية: ليس لدينا ما نخشاه أمام السد

قال الإسباني خوسيه موروسيا المدير الفني للشحانية عن مواجهته للسد في الجولة الثالثة عشر من دوري نجوم QNB: انها مباراة صعبة ومهمة دون شك وسنلعب أمام أفضل فريق في قطر حاليا، وحقق الفوز في مباراته المؤجلة أمام الخور بصعوبة لأنه عائد من الاحتفالات بالفوز بلقب كأس قطر 2020.
 
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي: أعتقد ان السد الآن نسي الفوز الكبير بكأس قطر ويركز على مباراتنا وهو ما يجعل المباراة صعبة، ولابد ان نركز على الدفاع القوى، ونعلم ان السد جيدا وهو مستمر على تحقيق النتائج الإيجابية وليس ما لدينا ما نخشاه وعلينا ان ننسى الهزيمة أمام السد في القسم الأول وانا واثق تماما في قدرات اللاعبين.
 
وأوضح : أحمد العكايشي اللاعب التونسي جاهز للعب بعد الاصابة في المباراة الماضية وهو المهاجم الذي كنا نحتاجه.
 
وعن عدم اجراء تغييرات كثيرة في صفوف اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية، قال: هناك توازن بين الخطوط في الفريق وأحتاج تدعيم مركز حراسة المرمى في الفريق، وأرى ان الشحانية يحتاج لحارس مرمى بالفعل.
 
وأشار مورسيا : لا يجب ان نرتكب أخطاء أمام السد حتى لا نستقبل أهداف، وفرصتنا في الهجمات المرتدة ولا نقدم هدايا للفريق المنافس.. عندما ترجع للنتائج التي حققها السد في المباريات الأخيرة تجده فاز بأرقام كبيرة على فرق قوية مثل الغرافة والعربي والريان والدحيل، ولهذا لابد ان نكون حذرين في مواجهته.
 
وقال الهولندي نيجيل دي يونج لاعب الشحانية: الدوري في مرحلة صعبة جدا وليس من الضروري ان تفوز الفرق الكبيرة، وبالتالي فالبطولة يتحسن مستواها وقد رأينا السد يعبر الخور بصعوبة ولهذا فالدوري يزداد صعوبة.
 
وأضاف: كل الفرق التي تواجه السد تعاني من صعوبات ولكن علينا ان نثق في أنفسنا ونقدم أفضل ما لدينا حتى نحقق نتيجة إيجابية.

اقراء ايضا