دوري نجوم QNB ..السد يفوز على الخور

حقق فريق السد فوزا هاما على الخور بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الخور، والمؤجلة من الجولة السابعة لدوري نجوم QNB والتي أجلت بسبب استحقاقات نادي السد في بطولة دوري أبطال آسيا 2019. 
 
سجل أهداف المباراة تياغو بيزارا في الدقيقة 4 للخور، فيما سجل هدفي السد نام تاي هي في الدقيقة 30، وأكرم عفيف في الدقيقة (90 +5). 
 
وبهذا الفوز رفع السد رصيده للنقطة 24 في المركز الثالث جمعها من 8 انتصارات ومني بـ4 هزائم .. فيما تجمد رصيد الخور عند 9 نقاط في المركز العاشر ومني اليوم بالهزيمة السابعة في الدوري بعد انتصارين و3 تعادلات. 
 
وحقق السد اليوم الفوز بعد تتويجه في الاسبوع الماضي بلقب كأس قطر إثر فوزه على الدحيل في المباراة النهائية. 
 
وكانت الجولة الـ12 الماضية، شهدت خسارة السد أمام الوكرة بنتيجة (1 -2)، وفوز الخور على السيلية بهدفين لهدف. 
 
وسيواجه السد في الجولة الـ13 المقبلة فريق الشحانية، فيما يتبارى الخور مع أم صلال. 
 
جاءت مباراة السد والخور قوية ومثيرة من الجانبين، حيث تمكن الخور من افتتاح النتيجة في الدقيقة الرابعة بواسطة لاعبه البرازيلي تياغو بيزارا. 
 
وحاول السد الرد بسرعة على الهدف، وقاد العديد من المحاولات الهجومية بواسطة لاعبيه بغداد بونجاح واكرم عفيف، وكاد يعادل النتيجة في الدقيقة 15 بعد تسديدة قوية من لاعبه الكوري ويونج جونج مرت بجوار القائم الايسر لمرمى الخور. 
 
وفي الدقيقة 30، تمكن السد من ادراك التعادل وتقليص الفارق عن طريق الكوري الجنوبي نام تاي هي، بعد تلقيه كرة عرضية من بغداد بونجاح سددها قوية في شباك الخور محرزا هدف التعادل لفريقه، وكاد بغداد بونجاح يضيف الهدف الثاني للسد في الدقيقة 44 ولكن كرته افتقدت للدقة والتركيز لتمر بجوار المرمى. 
 
ورغم تتالي المحاولات من الجانبين انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لمثله. 
 
ومع انطلاق الشوط الثاني، واصل السد ضغطه على دفاع فريق الخور، وتمكن من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 71 بواسطة لاعبه علي أسد الغاه حكم المباراة بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفار. 
 
وشهدت المباراة اضافة الحكم محمد أحمد الشمري لـ6 دقائق وقتا بديل الضائع..نجح خلالها السد في إضافة الهدف الثاني بواسطة اكرم عفيف في الدقيقة (90 +5) ، لتنتهي المباراة بفوز السد على الخور بهدفين لهدف. 
 

اقراء ايضا