نادي قطر يتوج بطلا لدوري كرة الطاولة للمرة الثالثة في تاريخه

توج نادي قطر بلقب بطولة دوري الرجال لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2019-2020، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد فوزه على نادي السد بنتيجة (3 -صفر) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على صالة مركز الاعداد والتدريب التابع للاتحاد القطري للعبة، ضمن الجولة التاسعة والأخيرة من منافسات البطولة. 
وبهذا الفوز، رفع نادي قطر رصيده الى 16 نقطة في المركز الأول، بفارق نقطة وحيدة عن الريان الذي حل ثانيا في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، فيما احتل العربي المركز الثالث برصيد 14 نقطة. 
وفي المباراة الثانية من الجولة الأخيرة اليوم، حسم النادي الأهلي المركز الخامس في جدول الترتيب بعد فوزه على الوكرة بنتيجة (3-1)، ليرفع رصيده الى 12 نقطة خلف الخور الرابع بـ13 نقطة، فيما احتل الوكرة المركز السادس برصيد 9 نقاط بالتساوي مع السد الذي حل سابعا، فيما جاء الغرافة في المركز الثامن، والشمال في المركز التاسع. 
وتوج نادي قطر للمرة الثالثة في تاريخه بلقب بطولة الدوري بعدما سبق له الفوز بها عامي 1995 و2014. 
  وقام السيد خليل المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي، النائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي للعبة، بتتويج نادي قطر بدرع الدوري، فيما نال نادي الريان الوصافة والمركز الثاني، وحل النادي العربي في المركز الثالث. 
  وعبر المهندي في تصريح صحفي عقب التتويج، عن سعادته بالمستوى الفني المميز الذي شهده دوري الرجال لكرة الطاولة هذا الموسم، واستمرار المنافسة على الدرع حتى آخر مباراة من المسابقة. 
  وقال " أعتقد ان تغيير نظام المسابقة هذا الموسم الى الدوري المجزأ من دور واحد زاد من حدة المنافسة وساهم بشكل ملحوظ في ارتفاع المستويات، واستفادت كل الفرق، وهذا ما نحرص عليه دائما بالعمل على تطوير المسابقات، مما يعود بالفائدة على المنظومة كاملة سواء اللاعبين أو الأندية أيضا، وينعكس ذلك بالإيجاب في نهاية المطاف على المنتخبات الوطنية". 
   وهنأ المهندي نادي قطر بالتتويج باللقب المستحق للمرة الثالثة في تاريخه، مؤكدا ان الفريق قدم مستوى استثنائيا ولم يتعرض لأي خسارة منذ بداية البطولة، مشيدا بالأداء الجيد لناديي الريان والعربي بالبطولة وتنافسهما بقوة مع نادي قطر. 
   وأشار إلى أن الحضور الجماهيري المميز في المباراة الختامية أضفى صورة طيبة على اليوم الختامي.. متمنيا التوفيق لجميع الأندية والظهور بمستويات أفضل في كأس سمو الأمير المفدى. 
   من جانبه، وجه عبدالله حامد الملا المدير التنفيذي لنادي قطر التهنئة للاعبي فريقه وأعضاء الجهازين الفني والإدارة بعد نجاح الفريق في حسم لقب دوري الرجال لكرة الطاولة للموسم 2019-2020، مؤكدا أن الجميع في الفريق كان على قدر المسؤولية وعند حسن الظن واستحقوا هذا التتويج الثالث في تاريخ النادي. 
   وقال الملا ،في تصريح له، "سعداء للغاية كإدارة بنجاحات فرق كرة الطاولة على كافة الأصعدة وفي جميع الفئات السنية"..متوجها بالشكر للاعبي الفريق، وحثهم على بذل المزيد في المستقبل لمواصلة الانتصارات وتحقيق الانجازات للنادي . 
 

اقراء ايضا