تشافي: علينا التركيز من أجل تجاوز الخور

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على صعوبة مباراة الخور المقبلة المؤجلة من الاسبوع السابع لبطولة الدوري.
وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : مباراة صعبة للغاية خاصة بعد الفوز الكبير بلقب كاس قطر، يجب التركيز على الدوري ومباراة الخور المؤجلة، خسرنا 4 مباريات في بطولة الدوري ومن مباراة الغد يجب الفوز في كل المباريات.
وأضاف مدرب السد : الخور تحسن كثيرا ويمتاز بالهجوم المرتد والمباراة ستكون على ملعبه ويجب ان نكون في قمة التركيز ولايتوجب علينا خسارة اي نقطة.
وتابع تشافي : ” خسرنا امام قطر والوكرة ولذلك اذا لم نركز امام الخور من الممكن ان نخسر مجدداً ”
وعن طريقة لعب الفريق المميزة في المباريات الأخيرة، قال المدرب الاسباني : يجب ان نلعب بنفس الضغط الذي لعبنا به امام الدحيل والريان خاصة والخور فريق قوي ويتمتع بامكانيات عالية وعلى ارضية الملعب يجب ان نخوض المباراة بكل قوة.
وعن تطور مستوى اللاعب سالم الهاجري في الفترة الاخيرة، أشار تشافي الى أن سالم الهاجري كان زميله في الفريق وثقته فيه كبيرة للغاية، وأضاف : يعود الفضل في تطور سالم اليه شخصياً لاسيما وهو يعمل بقوة ويمتاز كلاعب في خط الدفاع وايضا في الادوار الهجومية.
وأضاف : سالم لازال صغيرا ومع ذلك هو قدوة ويمتلك شخصية خاصة به وانا احبه كشخص وكلاعب يساعد الفريق في كل الاوقات.
وأتم المدير الفني حديثه قائلاً : يتوجب علينا التدوير بين اللاعبين، في مباراة الغد لا ادري حتى الان كيف وضع الفريق بسبب الراحة امس ومن خلال اليوم سنضع التشكيلة المناسبة لخوض المباراة والتي نبحث فيها فقط عن الثلاث نقاط.
 

اقراء ايضا