الدحيل يتجاوز العربي بصعوبة ويحافظ على صدارته لدوري الشباب

أستعاد الدحيل متصدر دوري الدرجة الأولى للشباب توازنه مجددا بمواصلته لتحقيق الإنتصارات عقب خسارته التي تلقاها في الجولة العاشرة قبل الأخيرة، وتحقق للدحيل إنتصاره الجديد التاسع له هذا الموسم  على حساب المنافس القوي العربي أحد فرق المقدمة، وكان انتصارا صعبا بهدف وحيد في المواجهة القوية التي جرت بينهما برسم الجولة الحادية عشرة الأخيرة للدوري.
وبعودته للإنتصارات رسّخ المتصدر الدحيل صدارته، وتفوقه على كل الفرق المنافسة العشر التي تمثل فرق أندية الدرجة الأولى في تصنيف لائحة الفئات السنية، إذ عزز تموضعه في مقدمة الترتيب باحتفاظه بالفارق النقطي مع أقرب وأبرز منافس له " الريان " عند ثلاث نقاط مؤكدا قدرته على البقاء فوق قمة الدوري، وعلى الاحتفاظ باللقب الذي فاز به الموسم الفائت.
الجدير بالذكر أن المتصدر الدحيل كان قد تلقى خسارته الأولى هذا الموسم بهدف لهدفين من وصيفه الريان الذي نجح في تقليص الفارق معه إلى أدنى حد له منذ انطلاق منافسات الدوري.
هذا ومع مرور 11 جولة من المنافسات رفع صاحب الصدارة وحامل اللقب رصيده إلى  28 نقطة من 9 إنتصارات وتعادل وحيد مقابل تلقيه لخسارة وحيدة ليكون صاحب أكبر عدد من الانتصارات، والأقل تعرضا للخسارة، كما ظل الأقوى هجوما ودفاعا بتسجيله 35 هدفا، وقبوله فقط 7 أهداف في مرماه.
 

اقراء ايضا