الريان يفوز على أم صلال برباعية نظيفة

واصل الريان سلسلة نتائجه الإيجابية برباعية نظيفة في شباك أم صلال في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ12 من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB ) 2019 / 2020 .
    وساهم المحترف الجزائري ياسين براهيمي بصورة كبيرة في فوز فريقه بتسجيله لثلاثية وصنع الهدف الأول لزميله عبدالعزيز حاتم في الدقيقة الخامسة، قبل أن يسجل ثلاثة أهداف في الدقائق 33 و 54 و67 من ركلة جزاء.
   وشهدت المباراة إهدار رودريجو تاباتا لركلة جزاء، كما تلقى رامي فايز مدافع أم صلال البطاقة الحمراء في الدقيقة 65.
   وبهذه النتيجة واصل الريان تشديد المطاردة على الدحيل المتصدر ورفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد أم صلال عند خمس نقاط في المركز الثاني عشر والأخير في الترتيب.
   انطلق الريان في الشوط الأول بقوة وهدد مرمى أم صلال من خلال التحركات والهجمات التي شكلت خطورة كبيرة، ومن إحداها سجل الفريق الهدف الأول في الدقيقة 5 عن طريق عبدالعزيز حاتم الذي تلقى كرة وسدد بقوة في شباك مهند نعيم حارس مرمى أم صلال والذي لعب معه المحترفين الأجانب الجدد والذين تم التعاقد معهم مؤخرا، وهم: انيس سبيفوك، راؤول أوسكار، ماجنو دي كروز.
   بعد الهدف واصل الريان ضغطه بقوة وحصل على ضربة جزء في الدقيقة 18 نتيجة تداخل حارس المرمى مع عبدالرحمن الحرازي، واحتسبها الحكم نايف القادري، ولكن أهدرها تباتا بعد تصدي الحارس للكرة.
   وتمكن الريان مع مرور الوقت من تسجيل الهدف الثاني عن طريق ياسين براهيمي في الدقيقة 33 من الشوط الأول والذي انتهى بهذه النتيجة تقدم الريان بهدفين دون رد.
   في الشوط الثاني سعى أم صلال في بدايته لتدارك الموقف، لكن الريان ظل ضاغطا وتمكن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 54 عن طريق ياسين براهيمي الذي سدد كرة أرضية قوية ارتطمت بالقائم الأيمن لحارس أم صلال وسكنت الشباك.
   وشهدت الدقيقة 65 طرد رامي فايز لاعب أم صلال بعدما عرقل فرانكو كوم وهو في مواجهة المرمى، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء مباشرة للاعب، كما احتسب الكرة ركلة جزاء وتصدى لها ياسين براهيمي وسجل منها الهدف الرابع للريان والثالث له في الدقيقة 67.
   وبمرور الوقت لم يسجل الريان أهداف أخرى، كما لم يحرز أم صلال أي هدف لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الريان بأربعة أهداف دون رد.
 

اقراء ايضا