الجيل المبهر يوقع اتفاقية تفاهم مع قنوات بي إن سبورت

وقع الجيل المبهر، برنامج المسؤولية المجتمعية في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، مذكرة تفاهم مع شبكة القنوات الرياضية بي إن سبورت بهدف الاستفادة من قوة كرة القدم في دعم البرامج التنموية لتعليم الشباب في شتى أنحاء قطر والشرق الأوسط وآسيا والعالم.

ووفقاً لهذه المذكرة، سيعمل الجيل المبهر وقنوات بي إن سبورت خلال الأعوام القادمة على تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات المشتركة في قطر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتعاون من أجل توحيد جهود الوصول إلى أكثر من مليون مستفيد وإتاحة فرص تعليمية جيدة لهم بحلول عام 2022.

وبصفتها الشريك الإعلامي الرسمي للجيل المبهر، سيكون لقنوات بي إن سبورت مشاركة فعالة في مهرجان الجيل المبهر 2019 الذي انطلق هذا الأسبوع ويعد أولى الفعاليات الهامة ضمن سلسلة من المهرجانات التي تستمر حتى عام 2022. ويهدف المهرجان إلى وضع معايير جديدة فيما يتعلق باستخدام برامج كرة القدم من أجل التنمية للإسهام في تحقيق أهدافه المنشودة.

وكانت فعاليات مهرجان الجيل المبهر انطلقت يوم 15 ديسمبر وتستمر حتى 19 ديسمبر الجاري في حديقة الأوكسجين بمؤسسة قطر، وذلك بهدف إلهام جيل من القادة الشباب من قطر والشرق الأوسط وآسيا وأوروبا والأمريكتين لإحداث تغيير إيجابي في مجتمعاتهم من خلال استخدام قوة وتأثير كرة القدم.

ويشهد البرنامج الذي ينطلق بالتزامن مع بطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019™ مشاركة أكثر من 170 شاب وشابة من 12 دولة من بينها قطر وسلطنة عمان والأردن ولبنان وباكستان والهند والفلبين والنيبال وإيطاليا وبلجيكا والمملكة المتحدة والبرازيل.

وفي تعليقها على ذلك، قالت السيدة موزة المهندي، مديرة الاتصال والتسويق في برنامج الجيل المبهر: "نسعد بتوقيع هذه الشراكة الاستراتيجية العالمية طويلة الأجل والتي ستشهد حضور بي إن سبورت كشريك إعلامي للبرنامج لنعمل سوياً على تحقيق قيّمنا ورؤيتنا المشتركة الرامية إلى الاستفادة من قوة كرة القدم في تغيير حياة الأفراد والمجتمعات نحو الأفضل.

نحن على ثقةٍ تامةٍ أن إسهامات قنوات بي إن سبورت الرائدة وحضورها القوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سيكون له بالغ الأثر في توسيع قاعدة انتشار الجيل المبهر من خلال الوصول إلى مستفيدين جدد وإلهام الأجيال القادمة من الشباب في قطر وشتى أنحاء المنطقة والعالم، ومن ثَمّ تمكينهم من تغيير مجتمعاتهم من أجل مستقبلٍ أفضل. وبدورنا، نتطلع إلى شراكة ناجحة وملهمة مع بي إن سبورت تستمر إلى ما بعد عام 2022".

ومعلقاً على هذه الشراكة الاستراتيجية مع الجيل المبهر، قال جونتي وايتهيد، رئيس قسم الرياضة في قنوات بي إن سبورت: "نتطلع للعمل سوياً مع الجيل المبهر من أجل دعم وتسهيل تنفيذ مثل هذه المبادرات التي تكون مصدر إلهام وتغيير للشباب نحو الأفضل. تجمعنا رؤية واحدة وقيّم مشتركة فيما يخص الدور الإيجابي الذي يمكن أن تلعبه الرياضة في تنمية المجتمعات، وسوف تساعد هذه الشراكة كلاً من الجيل المبهر وبي ان سبورت على تحقيق أهدافهما المشتركة.

وتمثل هذه الشراكة عامل دعم رئيسي لمشروع beINSPIRED، الذي يهدف إلى إلهام الأجيال القادمة للمشاركة بفاعلية في ممارسة الرياضة من أجل تنمية مجتمعاتهم، بغض النظر عن الجنس أو العرق أو خلفياتهم الاجتماعية أو الثقافية".

اقراء ايضا