مونديال الأندية 2019.. الفيفا يعلن عن طرح مجموعة إضافية من تذاكر المباريات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا ) عن  طرح مجموعة إضافية من التذاكر لمباريات بطولة كأس العالم للأندية /فيفا قطر 2019 /  لجماهير كرة القدم الذين لم ينجحوا بالحصول على تذاكر لحضور مباريات البطولة التي انطلقت أمس في الدوحة .   

وأكد فيفا عن طرح مجموعة إضافية من التذاكر تبدأ اليوم لعشاق المستديرة الساحرة بشكل حصري عبر موقع FIFA.com/tickets لكل مباريات البطولة، بما في ذلك لقاء نصف النهائي الذي سيكون أحد طرفيه بطل أوروبا ليفربول، وكذلك المباراة النهائية .
  وتم طرح التذاكر في تمام الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا، أي في وقت مبكر لجماهير مونتيري في المكسيك وفلامينجو في البرازيل (الساعة 04:00 صباحاً و07:00 صباحاً بالتوقيت المحلي للدولتين على التوالي)، وهو الموافق للساعة 10:00 صباحاً لجماهير المملكة المتحدة، و13:00 بتوقيت الدوحة المستضيفة للبطولة.    وبالنسبة لكافة الجماهير الذين نجحوا بحجز تذاكرهم، سيكون عليهم تسجيل الدخول إلى حسابهم الخاص بالتذاكر وطباعتها لأنه لن يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني. ويودّ / فيفا / واللجنة المحلية المنظمة تذكير الجماهير بضرورة الوصول مبكراً والإستمتاع بالفعاليات الترفيهية خارج الملعب لتجنّب الإزدحام عند الدخول إلى الملعب. وينصح فيفا جمهور اللعبة الجميلة باستغلال فرصة متابعة نخبة أندية العالم بحضور مباراتين متعاقبتين في حال كان لديهم التذاكر الخاصة بذلك .
وقد تم تسعير التذاكر بحيث تكون في متناول الجميع بثلاث فئات، بدءاً من 25 ريـال قطري لتذاكر الفئة الثالثة للمباريات الثلاث الأولى وصولاً إلى 400 ريـال لتذاكر الفئة الأولى لمباراة النهائي ومباراة تحديد صاحب المركز الثالث، وفي حال كانت المباراتان تُلعبان في نفس اليوم وفي نفس الملعب (مباراتان متعاقبتان)، فإن كل تذكرة ستمنح إمكانية الدخول إلى المباراتين.
   وتستمر منافسات البطولة حتى يوم 21 من شهر ديسمبر الحالي بمشاركة فرق السد القطري والهلال السعودي "بطل آسيا"، والترجي التونسي "بطل إفريقيا"، وفلامنجو البرازيلي "بطل أمريكا الجنوبية"، وليفربول الإنجليزي "بطل أوروبا"، ومونتيري المكسيكي "بطل أمريكا الشمالية"، وهينجين سبورت الكاليدوني "بطل أوقيانوسيا".
 

اقراء ايضا