رئيس اتحاد كرة القدم يجتمع مع نظيره البوروندي

اجتمع سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كرة القدم اليوم، مع السيد ريفيرين نديكيوريو رئيس مجلس الشيوخ ورئيس الاتحاد البوروندي لكرة القدم، وذلك بحضور كل من السيد سعود بن عبدالعزيز المهندي نائب رئيسي الاتحادين القطري والآسيوي لكرة القدم، والسيد منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم. 
 
وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الملفات المشتركة بين الاتحادين، مع التأكيد على وجوب استمرارية التواصل بين الطرفين بما فيه مصلحة المسيرة الكروية لكل من قطر وبوروندي على مختلف الصعد الإقليمية والقارية والدولية. 
 
كما ناقش الجانبان الإمكانيات الهائلة التي يتمتع بها الاتحاد القطري لكرة القدم على الصعد كافة، وتطرقا إلى اتفاقيات التعاون التي أبرمها الاتحاد القطري في الفترة الماضية - خصوصا الموقعة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحادات المنضوية تحت لوائه - وهو ما يؤشر لآفاق رحبة من التعاون المثمر والبناء، وهو ما أكد عليه السيد نديكيوريو بأن الفترة المقبلة ستشهد بلورة ما سيكون عليه التعاون بين الطرفين مستقبلا. 
 
وقدم رئيس مجلس الشيوخ ورئيس اتحاد كرة القدم في بوروندي الشكر والتقدير للاتحاد القطري لكرة القدم ممثلا في سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد على هذا الاستقبال الحافل والذي ليس بغريب على دولة قطر ولا على الشعب القطري.. متمنيا دوام التقدم للمشروع الكروي القطري الذي بدأ كما -أشار- يقطف ثمار التخطيط الاحترافي الذي وضعته قيادة الاتحاد، كما ثمن سعادته دور دولة قطر المهم على الصعيد الرياضي..مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الدوحة أصبحت من أهم المدن الرياضية على الساحة العالمية، ومتمنيا دوام التوفيق والنجاح للكرة القطرية والتقدم إلى آفاق أرحب ومستقبل أزهر. 
 
وفي نهاية الاجتماع منح سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني درع الاتحاد القطري لكرة القدم هدية تذكارية للسيد ريفيرين، كما أهداه قميص المنتخب الوطني حاملا اسمه برقم 22 في دلالة لتنظيم قطر النسخة المقبلة من كأس العالم. 

اقراء ايضا