البرتغالي سوزا سعيد بدخول تاريخ الكرة البحرينية

عبر المدرب البرتغالي هيليو سوزا المدير الفني للمنتخب البحريني عن سعادته بالفوز على السعودية (1-صفر) في المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم /خليجي 24/ التي أقيمت على ملعب عبدالله بن خليفة في العاصمة القطرية الدوحة، معربا عن فخره بدخول تاريخ الكرة البحرينية كأول مدرب يقود المنتخب للحصول على اللقب الخليجي للمرة الأولى في تاريخه.

وقال سوزا، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة النهائية:" لقد قدمنا مستويات جيدة منذ بداية البطولة، وكذلك في المباراة النهائية التي قاتلنا فيها من أجل تحقيق الفوز، وإحراز اللقب الذي خططنا وسعينا له منذ البداية".

وأوضح أن اللاعبين قدموا مستويات جيدة طوال مباريات البطولة، وتطوروا من مباراة إلى أخرى حتى كونوا شخصيتهم وهويتهم في الملعب، وهو ما ظهر جليا في المباراة النهائية.. لافتا إلى انه يتولى تدريب الفريق منذ فترة قصيرة، ولكن المستوى العام يتطور بصورة سريعة.

ورأى سوزا أن المنتخب السعودي من أقوى المنتخبات في منطقة الخليج، ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين الذين توجوا قبل أسابيع مع فريقهم الهلال بلقب دوري أبطال آسيا، لافتا إلى أن احترام المنافس وخوض المباراة على فترات ساعده على الخروج بالفوز وتحقيق النجاح.

وأشار مدرب البحرين إلى أنه سيحتفل مع اللاعبين باللقب اليوم، ولكنه سيبدأ سريعا من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2023 في الصين وبطولة العالم قطر 2022، خاصة أن المنتخب البحريني في حاجة ماسة للفوز والنقاط الثلاث في المباراة المقبلة من التصفيات.

وكان المنتخب البحريني قد حقق الفوز على نظيره السعودي بهدف نظيف في نهائي بطولة خليجي 24 في الدوحة، وحقق اللقب الخليجي للمرة الأولى في تاريخه.

 

اقراء ايضا