غدا .. 5 مباريات في بطولة الاتحاد لكرة اليد

تقام غدا الاثنين خمس مباريات ضمن الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد للرجال لكرة اليد ، حيث يلتقي الريان مع العربي والشمال مع الغرافة والسد مع الوكرة والخور مع الأهلي والدحيل مع قطر .

ويتصدر الوكرة الترتيب برصيد 9  نقاط بعدما حقق الفوز في الجولات الثلاثة الماضية ويليه قطر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادل وفي المركز الثالث الدحيل بنفس الرصيد من فوزين وتعادل أيضا وفي المركز الرابع الاهلي برصيد 7 نقاط والشمال في المركز الخامس بنفس الرصيد ، وفي المركز السادس العربي برصيد 7 نقاط ايضا والريان في المركز السابع والسد في المركز الثامن برصيد 4 نقاط لكل منهما والخور والغرافة في المركزين الأخيرين برصيد 3 نقاط لكل منهما .

وكانت الجولة الماضية شهدت فوز الدحيل على الاهلي بنتيجة 27 / 24 ، والشمال على الخور بنتيجة 24 / 23 ، والعربي على الغرافة بنتيجة 35 / 33 ، وقطر على السد بنتيجة 32 / 26 ، والوكرة على الريان بنتيجة 29 / 22 .

يشار إلى أن بطولة كأس الاتحاد تقام بدون مشاركة اللاعبين الدوليين المرتبطين مع المنتخب القطري الذي يستعد للمشاركة في البطولة الآسيوية التاسعة عشرة للرجال لكرة اليد ، التي ستقام في دولة الكويت خلال الفترة من 16 ولغاية 27 يناير المقبل والمؤهلة لبطولة العالم في مصر عام 2021 .

اقراء ايضا