ام صلال يفوز على الشحانية بهدفين دون رد في بطولة كأس Ooredoo

حقق فريق الكرة بنادي ام صلال الفوز على الشحانية بهدفين دون رد في إطار مباريات الجولة الخامسة لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس Ooredoo، والتي أقيمت بينهما مساء يوم الجمعة الموافق 6 ديسمبر 2019 على استاد الخور.

سجل هدفي ام صلال كل من جاسر يحي مدني في الدقيقة 23، ومحمود المواس في الدقيقة 45 من الشوط الأول من المباراة والتي شهدت طرد اللاعب ناصر جلال في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بعد احتكاك مع جواو برونو لاعب ام صلال.

بذلك رفع ام صلال رصيده إلى 6 نقاط، منهياً دور المجموعات في المركز الخامس بمجموعته، في المقابل توقف رصيد الشحانية عند نقطة واحدة في المركز السادس.

ويتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة أول 4 أندية من كل مجموعة (الأول – الثاني – الثالث – الرابع).

بداية المباراة كانت هادئة من جانب الفريقين إلى أن أخذ ام صلال زمام المبادرة وهدد مرمى الشحانية والذي بدوره اكتفى في العديد من الأوقات باللعب في منطقة الوسط والاعتماد على الهجمات المرتدة، غير أن ام صلال تعامل بجدية وتركيز مع كل هذه الهجمات وتمكن في الدقيقة 23 من تسجيل الهدف الأول عن طريق جاسر يحي والذي تلقى كرة ومن ثم لعبها في شباك الشحانية ليتقدم ام صلال بالهدف الأول.

ثم أجرى الشحانية تبديلاً مبكراً في الدقيقة 32 بنزول عبد الله المسيكي بدلاً من أحمد النحوي، ولكن ظلت الأفضلية لام صلال الذي سعى نحو تسجيل الهدف الثاني، وهو ما تحقق في الدقيقة 45 عن طريق محمود المواس، لينتهي الشوط الأول بتقدم ام صلال بهدفين دون رد.

في بداية الشوط الثاني أجرى ام صلال بعض التبديلات في محاولة لمزيد من تنشيط الجوانب الهجومية مع التأمين الدفاعي، بالإضافة إلى محاولاته تسجيل المزيد من الأهداف، في المقابل لم تشكل هجمات الشحانية خطورة حقيقية وكبيرة وانحصرت أغلبها في التمرير بمنطقة الوسط مع الاعتماد على بعض الهجمات المرتدة.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة طرد لاعب الشحانية ناصر جلال بعد احتكاك مع جواو برونو لاعب ام صلال، وبمرور الوقت ينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز ام صلال بهدفين دون رد.

اقراء ايضا