الحصان "هيدروكسايد" يهدي خليفة الكواري لقب كأس الحويلة للخيل المهجنة الأصيلة

فاز الحصان الأحمر "هيدروكسايد" ملك خليفة بن شعيل الكواري بالمركز الأول في الشوط التاسع ( الرئيسي ) في ختام السباق الـ 13 في الموسم الحالي الذي نظمه نادي السباق والفروسية مساء اليوم، على مضمار الريان الرملي والذي اشتمل على 9 أشواط ، ليهدي مالكه لقب كأس الحويلة للخيل المهجنة الأصيلة، شوط مشروط، الدرجة 2، لمسافة 1700متر.
   وحقق "هيدروكسايد" الفوز بالشوط الرئيسي مع المدرب جاسم محمد غزالي والخيال جي بي غيامبير .
   أما بقية أشواط السباق فشهدت فوز المهر الأزرق "حزم السليمي" ملك الشيخ عبدالله بن خالد بن ناصر آل ثاني، بالمركز الأول في الشوط الأول المخصص للخيل العربية الأصيلة من الإنتاج المحلي المبتدئة والفائزة بسباق لمسافة 1200متر، مع المدرب جاسم محمد غزالي والخيال هاري بنتلي.
   وكان الفوز بالمركز الأول في الشوط الثاني من نصيب المهر الأزرق "سي يو باي مي" ملك المهندس حسن علي عبدالملك العبدالملك ،  وهو شوط للخيل المهجنة الأصيلة المبتدئة، الدرجة 6، لمسافة 1700متر، مع المدربة ديبور مونتن والخيال رايان كوراتولو.
   ونجح المهر الأزرق "كونري" ملك مربط الجسرة في الفوز بالمركز الأول في الشوط الثالث المخصص للخيل المهجنة الأصيلة المبتدئة والفائزة بسباق أو سباقين، الدرجة 5، لمسافة 1100 متر مع المدرب أحمد محمد قبيسي والخيال إيفان روسي.
   وتمكنت المهرة الشقراء "صارت أبهى" ملك مربط الجريان من الفوز بالمركز الأول في الشوط الرابع المخصص للخيل المهجنة الأصيلة إنتاج محلي المبتدئة والفائزة بسباق أو سباقين لمسافة 1200متر مع المدرب هادي الرمزاني والخيال توماس لوكاسك.
   وأحرز الجواد الأزرق "نورماندي أتاك" ملك محمد ناصر راشد الرمزاني النعيمي الفوز بالمركز الأول في الشوط الخامس المخصص للخيل المهجنة الأصيلة، تكافؤ، تصنيف 70 وأقل ، الدرجة 5، لمسافة 1900 متر، بإشراف المالك كمدرب ومع الخيال سفيان سعدي.
   وحققت الفرس الزرقاء "فهدة النايف" ملك النايف ريسنغ الفوز بالمركز الأول في الشوط السادس المخصص للخيل العربية الأصيلة ( إنتاج محلي )  تكافؤ لمسافة 1700 متر مع المدرب جاسم محمد غزالي والخيال ماركو كازامنتو.
   وفاز المهر الأزرق "جاكو" ملك شاهين بن خالد شاهين غانم الغانم بالمركز الأول في الشوط السابع المخصص للخيل المهجنة الأصيلة، تكافؤ، تصنيف 80 وأقل، الدرجة 4، لمسافة 1700متر مع المدرب جاسم محمد غزالي والخيال ماركو كازامنتو.
   وحقق الجواد الأزرق "غولد عامر" ملك ام قرن الفوز بالمركز الأول في الشوط الثامن المخصص للخيل العربية الأصيلة  تكافؤ لمسافة 1800 متر مع المدرب آلبان ايلي ماري دي ميولي والخيال رونن توماس.
 

اقراء ايضا