الخور يفوز على الغرافة بثلاثية في كأس Ooredoo

واصل الخور انتصاراته في بطولة كأس /أوريدو/ لكرة القدم ، بفوزه على الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة مساء اليوم في افتتاح لقاءات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية.
   تقدم الغرافة بهدف خالد منير في الدقيقة 36، وسجل تياغو هدفين للخور في الدقيقتين 45 و57، وأضاف هلال محمد الهدف الثالث في الدقيقة 89...ورفع الخور رصيده بهذا الانتصار الى 7 نقاط، وتوقف رصيد الغرافة عند نقطة واحدة بالخسارة الثانية على التوالي.
   المباراة جاءت جيدة خاصة في الشوط الثاني، وبدأها الغرافة بالتفوق وبالتقدم بالهدف الأول من خطأ خارج المنطقة تصدى عبد الغني منير للكرة وسددها داخل الشباك ، بمرور الوقت تحسن أداء ومستوى الخور وبدأ في تهديد المرمى، واقترب من التعادل ونجح في الوصول اليه مع الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول من هجمة من اليسار انتهت بتمريرة عرضية وصلت فيها الكرة على راس تياغو داخل المنطقة خطفها وسط مدافعي الغرافة داخل الشباك مسجلا هدف التعادل للخور.
  تفوق الخور في الشوط الثاني وكان الأكثر سيطرة وتفوقا، ونجح في حسم المواجهة بعد ان خطف الهدف الثاني في الدقيقة 57 من خطأ خارج المنطقة تصدى له تياغو وسدد الكرة في الشباك مسجلا الهدف الثاني له ولفريقه.
رفع الهدف مستوى المباراة وزاد من التبادل الهجومي بين الفريقين حيث سعى الغرافة للتعادل، وحاول الخور تأكيد الانتصار بهدف ثالث وهو ما تحقق في الدقيقة 89 وبنفس الطريقة وبتسديدة من خطأ خارج المنطقة لهلال محمد سكنت الشباك.
 

اقراء ايضا