صلاح يقترب من المشاركة مع ليفربول أمام كريستال بالاس

قال يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي إنه من الممكن أن يشارك المهاجم المصري محمد صلاح مع الفريق في مباراته أمام كريستال بلاس غدا السبت.

ولم يشارك صلاح مع المنتخب المصري في المباراتين اللتين خاضهما بالتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا 2021 ، بسبب إصابة في الكاحل، ولكنه ينافس على حجز مقعد أساسي مع فريقه في المباراة المقبلة. وقال كلوب للصحفيين اليوم الجمعة :"تدرب (صلاح) بالأمس اليوم هناك فقرة تدريبية مهمة للوقوف على حالته، وبإمكاننا اتخاذ القرار".

وأضاف :"الأمر لا يتعلق بأن الإصابة ازدادت سوء، ولكنها موجودة، هذه هي المشكلة. يجب أن نتسم بالعقلانية مع مثل هذه الأشياء".

وسيكون فيرجيل فان دايك مستعدا للعب مع الفريق، بعدما غاب عن المباراة التي فاز بها المنتخب الهولندي على نظيره الإستوني 5 / صفر لأسباب شخصية. وقال كلوب :"في هذه اللحظة، نعم، فيرجيل جاهز بنسبة مئة بالمئة".

وأضاف :"ولكن هذا هو الوقت من العام الذي يخرج فيه اللاعبون من الفريق فجأة، لسوء الحظ، بسبب أشياء آخرى، سواء الإصابة أو المرض أو أي أسباب أخرى".

وينتظر كلوب أيضا تحديد موقف الثنائي أندي روبرتسون وجويل ماتيب من الناحية البدنية. وقال :" لا أعلم موقفهما بنسبة مئة بالمئة، اليوم فقرة تدريبية مهمة للحكم، خاصة مع اللاعبين الذين عادوا مؤخرا".

وأضاف :" دائما ما تكون هذه الظروف موجودة في أول مباراة بعد التوقف الدولي، يجب علينا الانتظار حتى اللحظة الأخيرة لاتخاذ قرار".

وأكد :"لا يوجد لاعب عاد ولديه إصابة خطيرة أو شئ من هذا القبيل، ولكن مازال يتعين عليهم التأكد من حالتهم". وأهدر ليفربول نقطتين فقط هذا الموسم ويحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه.

اقراء ايضا