منتخبنا يحقق فضية بطولة مجلس التعاون الخليجي للتنس للناشئين

حقق منتخبنا للتنس للناشئين (تحت 14 سنة) المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة مجلس التعاون الخليجي والتي اختتمت بالعاصمة البحرينية المنامة اليوم. 
 
   وقد واجه المنتخب القطري في اليوم الأخير نظيريه السعودي والكويتي، ونجح في تحقيق الفوز على المنتخب السعودي بواقع مباراتين مقابل واحدة.. وعلى الرغم من الأداء القوي الذي قدمه في المباراة الأخيرة أمام المنتخب الكويتي، إلا أن المنتخب القطري خسر بواقع مباراتين مقابل واحدة. 
 
  وكان المنتخب القطري قد استهل مشواره في البطولة وفاز على نظيره البحريني المستضيف بثلاث مباريات دون مقابل، وواصل التألق وحقق فوزه الثاني وجاء على حساب نظيره العماني بمباراتين لواحدة. 
 
  وضم المنتخب اللاعبين ناصر اليافعي وعلي السعدي ومشعل الخنجي وسلطان المالكي. 
 
  من جانبه، قدم السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، في تصريح له اليوم، التهنئة إلى اللاعبين وجهازهم الفني، منوها بالأداء الفني الجيد الذي قدموه طوال مشوار البطولة وإصرارهم على رفع الراية القطرية عاليا في هذا الاستحقاق الخليجي. 
  كما توجه زينل بالشكر إلى جميع الأجهزة العاملة بالاتحاد، مثمنا جهودهم لتطوير التنس القطري واللاعبين والوصول إلى تحقيق مزيد من الانجازات. 
 
  وأكد زينل أن الاتحاد القطري للتنس يتطلع دائما إلى أن يكون التنس القطري ممثلا أحسن تمثيل في جميع المحافل الدولية عبر تقديم مختلف أشكال الدعم للاعبيه وتنفيذ أفضل البرامج التطويرية في العالم. 
 
 

اقراء ايضا