منافسات قوية في الجولة الثالثة لبطولة كأس (Ooredoo)

تتواصل هذا الأسبوع منافسات بطولة /كأس أوريدو/ لكرة القدم، بإقامة مباريات الجولة الثالثة يومي /الجمعة/ و/السبت/ المقبلين. 
وتنطلق الجولة الثالثة يوم /الجمعة/ المقبل بإقامة 3 مباريات قوية لفرق المجموعة الثانية، ففي مباراة أولى يلتقي الخور مع الغرافة بإستاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، وفي مباراة ثانية يتبارى السيلية مع الدحيل على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، وعلى ذات الملعب يواجه نادي قطر نظيره العربي.. على أن تختتم الجولة في اليوم الموالي بإقامة 3 مباريات لفرق المجموعة الأولى تجمع الشحانية مع الوكرة بإستاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، والأهلي مع السد بملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، وأم صلال مع الريان على ملعب الخور. 
وكانت الجولة الثانية لفرق المجموعة الأولى قد شهدت تعادل الوكرة مع أم صلال سلبيا، وفوز الريان على الأهلي بنتيجة (4-1)، وتغلب السد على الشحانية بنتيجة (3-1).. أما المجموعة الثانية فقد شهدت فوز نادي قطر على الغرافة بثلاثية نظيفة، وتغلب الخور على الدحيل بسبعة أهداف دون رد، وتخطى العربي عقبة السيلية بهدفين لهدف. 
ويتصدر الريان ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويليه في المركز الثاني الوكرة برصيد 4 نقاط، ثم الأهلي برصيد 3 نقاط، متفوقا على السد صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف، وفي المركز الخامس أم صلال بنقطة وحيدة، والشحانية في المركز السادس بدون رصيد. 
أما المجموعة الثانية فيتصدرها نادي قطر برصيد 6 نقاط، والخور في المركز الثاني بـ4 نقاط، متفوقا على العربي صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، والغرافة في المركز الرابع بنقطة وحيدة متفوقا على الدحيل صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف، وفي المركز السادس السيلية بدون رصيد. 
وتتأهل الفرق الأربعة الأولى من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، ومن المؤكد أن كل فريق سيدافع عن فرصته في الجولات القادمة بداية من الجولة الثالثة وذلك للمحافظة على حظوظه في التأهل إلى الدور القادم سواء أندية المقدمة التي تتواجد في صدارة المجموعتين أو الذين يأتون في وسط أو آخر الترتيب . 
 

اقراء ايضا