سحب قرعة كأس الخليج العربي الـ 24 لكرة القدم بالدوحة

أسفرت قرعة كأس الخليج العربي الـ/24/ لكرة القدم، عن وجود المنتخب القطري ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات الإمارات واليمن والعراق، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات عمان والسعودية والكويت والبحرين. 
 
وتم اليوم سحب قرعة /خليجي 24/ بالدوحة بنظام المجموعتين بعد إعلان منتخبات السعودية والإمارات والبحرين مشاركتها في منافسات البطولة التي تم تغيير موعد انطلاقها لتقام في الفترة من 26 نوفمبر الجاري إلى غاية 8 ديسمبر المقبل. 
 
وكان اتحاد كأس الخليج العربي قد أعلن بشكل رسمي مشاركة كل من السعودية والإمارات والبحرين في بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين بالدوحة، وذلك بعد موافقة المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي على طلبات اتحادات الدول الثلاث والتي تم التقدم بها خلال اليومين الماضيين. 
 
وثمن اتحاد كأس الخليج العربي تجاوب اتحادات الدول المذكورة مع دعوة المشاركة التي تم تقديمها كمحاولة أخيرة للم الشمل تحت مظلة البطولة التي كانت دوما إحدى الوسائل الناجحة لتعزيز أواصر الإخاء والمحبة بين شعوب المنطقة، والتي أكدت في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة قدرتها على تجاوز التحديات والعوائق المختلفة، ولتبقى بطولة كأس الخليج تأكيدا دائما على أن خليجنا واحد.

اقراء ايضا