تذاكر اللحظة الأخيرة لكأس العالم للأندية متوفرة على الإنترنت

تبدأ اليوم 14 نوفمبر 2019، مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة عبر الإنترنت لتذاكر كأس العالم للأندية قطر 2019، علماً أن مرحلة Visa Presale شهدت إقبالاً كبيراً على تذاكر النهائي ومباراة نصف النهائي التي يشارك فيها ليفربول ومواجهتي 14 ديسمبر/كانون الأول. وبالنسبة للمشجعين الذين فقدوا فرصتهم الأولى، ستكون هناك فرصة أخرى اليوم لاقتناء التذاكر عبر موقعFIFA.com/tickets بدءًا من الساعة 13:00 بتوقيت وسط أوروبا (15.00 بتوقيت الدوحة).
مع بقاء أقل من شهر على موعد انطلاق البطولة، سيتم طرح تذاكر إضافية خاصة بجميع المباريات، بما في ذلك المباراة النهائية، حيث ستستمر عملية البيع عبر الإنترنت حتى نهاية البطولة، على أساس من يأتي أولاً يُخدم أولاً، وذلك حسب توافر التذاكر. فقد تم تخصيص نظام إشارات على موقع التذاكر (FIFA.com/tickets) يُخطر بتوفر التذاكر في وقت معين. ونظرًا لإمكانية طرح تذاكر إضافية بشكل مستمر، يجب على الجماهير الاطلاع على الموقع بانتظام.
ستُقام المباراة الافتتاحية بين السد القطري صاحب الضيافة ونادي هينجين سبورت بطل أوقيانوسيا يوم 11 ديسمبر/كانون الأول على ملعب جاسم بن حمد. أما الفرق المؤهلة الأخرى فهي مونتيري بطل concacaf وليفربول بطل أوروبا والترجي التونسي بطل إفريقيا، فيما ستتعرف الجماهير على هوية ممثلَي أمريكا الجنوبية وآسيا في 23 و24 نوفمبر/تشرين الثاني على التوالي. هذا وستُختتم البطولة يوم 21 ديسمبر/كانون الأول 2019. يُرجى زيارةFIFA.com للاطلاع على جدول المباريات الكامل.
تتوفر التذاكر بأسعار معقولة مقسمة إلى ثلاث فئات تتراوح بين 25 ريالاً قطرياً لتذاكر الفئة الثالثة لمباريات الأيام الثلاثة الأولى و400 ريال قطري لتذاكر الفئة الأولى الخاصة باليوم الذي تقام فيه مباراتان (لمحة شاملة هنا)، علماً أن بطاقة اليوم الذي تقام فيه مباراتان على ملعب واحد تتيح لحاملها حضور المواجهتين معاً.
سيتمكن أصحاب طلبات التذاكر الناجحة، ابتداءً من ديسمبر/كانون الأول، من تنزيل التذاكر إلكترونياً من حسابهم على موقع تذاكر FIFA من خلال FIFA.com/tickets. يجب طباعة التذكرة في المنزل قبل الذهاب إلى المباراة.
هذا وسيطرح FIFA أيضاً منصة لإعادة بيع التذاكر على FIFA.com/tickets والتي ستتيح لحاملي التذاكر فرصة إعادة بيع تذاكرهم. ستتوفر المزيد من المعلومات عن سياسة FIFA لتحويل التذاكر وإعادة بيعها على صفحة التذاكر الخاصة بالبطولة، حيث يمكن ل لمشجعين الآن إيجاد مستند شامل للأسئلة الشائعة باللغتين العربية والإنجليزية.

اقراء ايضا