الاتحاد الكويتي : اكتمال عقد المنتخبات في خليجي 24 يثلج الصدر ويعزز من نجاح البطولة

اعرب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيح احمد اليوسف عن سعادته باكتمال عقد دول الخليج العربي المشاركة في بطولة خليجي 24 المزمع انطلاقها الشهر الجاري في الدوحة وذلك عقب اعلان كل من الاشقاء في المملكة العربية السعودية والامارات والبحرين المشاركة في البطولة .

وشدد اليوسف في تصريح اليوم على ان اكتمال العقد الخليجي يثلج الصدر كونه يكرس عمق الاواصر التي تجمع ابناء المنظومة الخليجية قادة وشعوبا ويعزز من نجاح البطولة التي اضفى لها الاعلان السعودي والاماراتي والبحريني نجاحا اخر قبل ان تبدأ .

وقال اليوسف ان استمرارية البطولة ونجاحها لم يكن له ان يتحقق لولا القيادة الحكيمة لحكام دول الخليج والذين يعطون هذه البطولة اهمية خاصة ويحرصون على انجاحها وديمومتها كونها سمة مميزة لابناء المنطقة ، فشكرا لقادة دول الخليج على حكمتهم وحرصهم على لم الشمل الخليجي ووحدته.

واضاف اليوسف ان أمير الكويت كان ولازال من اكبر الداعمين والحريصين على استمرارية البطولة وقد كانت لتوجيهاته الاثر الاكبر في الحفاظ على اقامة البطولة خاصة في الاوقات الصعبة التي تحتاج لتكاتف ابناء المنطقة وهو امر ليس بمستغرب على امير الانسانية الذي لازال يولي ملف لم الشمل الخليجي الاولوية القصوى .

واختتم اليوسف بيانه متمنيا ان تكون بطولة خليجي 24 بادرة ايجابية للم الشمل الخليجي وتعزيز مكانته ووحدته في ظل القيادة الحكيمة لقادة الدول الخليجية ولما فيه مصلحة ورفعة شعوب المنطقة.

 

اقراء ايضا